العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ

«ماكدونالدز» تطلق ساندويتش «حلوم مافن» ضمن وجبات الفطور الصباحية

أعلنت ماكدونالدز البحرين عن إطلاقها ساندويتش «حلوم مافن» الذي يعتبر أحدث الإضافات إلى قائمة وجبات الفطور في مطاعمها. ويتضمن الساندويتش قطعة مشوية من جبنة الحلوم مع صلصة الزيتون الأسود والخس المفروم وشريحة من الطماطم الطازجة، تقدم جميعها في قطعة طرية من المافن.

ويعكس ساندويتش «حلوم مافن» الجديد التزام ماكدونالدز بتلبية احتياجات السوق وضرورة الاهتمام بأذواق الزبائن، وهو متوافر في جميع مطاعم ماكدونالدز في البحرين اعتباراً من 24 أغسطس/ آب وحتى 9 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013.

وقال عضو مجلس إدارة مطاعم ماكدونالدز البحرين، عبدالله عادل فخرو: «نحن ندرك تماماً أهمية توفير وجبة صباحية مناسبة للجميع، ولذلك قمنا بإطلاق ساندويتش «حلوم مافن» الجديد في البحرين، وهو أحدث الإضافات ذات الطابع العربي التقليدي لقائمة ماكدونالدز لوجبات الفطور، ونحن واثقون من نيلها لإعجاب زبائننا».

وأضاف «وكما هو الحال مع جميع وجبات ماكدونالدز، فإن عملية تحضير وجبات الفطور تتطلب منا استخدام المكونات الطازجة من المزرعة، والتي تصلنا من خلال شبكة من موردينا الموثوقين».

من جانبه، كشف مدير عام مطاعم ماكدونالدز البحرين، أحمد محمد جاسر عن «نية المجموعة تجديد كل فروع «ماكدونالدز» القديمة، من بينها فرع شارع المعارض والصخير وتوبلي والمحرق، حيث سيتم تجديد فرعي المعارض، والمحرق هذا العام».

وأوضح جاسر أن «عدد فروع «ماكدونالدز» يصل إلى نحو 17 فرعاً، ومن المزمع افتتاح الفرع الثامن عشر خلال نهاية العام الجاري بنادي المحرق»، كما توقع جاسر أن «تفتتح شركة فخرو للمطاعم فرعين أو ثلاثة فروع خلال العام المقبل»، مبيناً أن «مواقع الفروع سيتم اختيارها طبقاً للأماكن الأفضل التي من خلالها يتم الوصول لمعظم زبائن «ماكدونالدز».

«ماكدونالدز» تحتفل مع الصحافيين بإطلاق وجبة «حلوم مافن» الصباحية
«ماكدونالدز» تحتفل مع الصحافيين بإطلاق وجبة «حلوم مافن» الصباحية

العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً