العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ

تأكيد إقامة لقاء ودي لأحمر الشباب أمام السعودية في الشرقية

يعود للتدريبات اليوم بعد الراحة

يواصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تدريباته اليوم (الاثنين) على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم بعد أن أعطى الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني ألبيرت لاعبي المنتخب راحة يوم أمس لمؤازرة منتخبنا الأولمبي في مباراته النهائية في البطولة الخليجية الأولمبية الخامسة أمام منتخب السعودية.

وكان من المفترض أن يخوض منتخبنا للشباب لقاءً ودياً مع النجمة يوم أمس الأول إلا أن اللقاء تأجل ليوم آخر لأسباب عديدة، وأدى ذلك إلى إقامة مناورة بين لاعبي المنتخب أشرف عليها مدرب المنتخب الإسباني ألبيرت الذي عول على النواحي التكتيكية والفنية.

وتلقى الاتحاد البحريني لكرة القدم خطابا من نظيره السعودي يشير إلى موافقة الأخير على إقامة لقاء ودي مع منتخب السعودية للشباب يقام في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبل الموافق 30 أغسطس الجاري على أن يعود أحمر الشباب مباشرة إلى البحرين بعد انتهاء المباراة.

وسيغادر أحمر الشباب صباح يوم الجمعة بوفد يضم الجهازين الفني والإداري إضافة إلى 26 لاعباً سيختارهم المدرب خلال اليومين المقبلين، وتضم القائمة حالياً 29 لاعباً، علماً بأن أحمر الشباب سيقيم معسكرا خارجيا سيكون في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 14 حتى 26 سبتمبر/أيلول المقبل سيتخلله عدد من المباريات الودية.

برنامج المنتخب سيكون حافلاً في الفترة القادمة من خلال لعب العديد من المباريات الودية قبل المشاركة في تصفيات كأس آسيا للشباب ستقام في مدينة رام الله الفلسطينية بداية أكتوبر المقبل، سيلعب فيها منتخبنا في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات عمان وسورية وفلسطين (المستضيف). ويتأهل صاحب المركز الأول من المجموعة التسع إضافة إلى أفضل 6 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً