العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

جامعة البحرين: تمديد فترة الدفع الإلكتروني للمستجدين حتى الأحد المقبل

أعلن مدير دائرة التسجيل والإرشاد الأكاديمي في عمادة القبول والتسجيل بجامعة البحرين نبيل عباس البلوشي أن الجامعة بالتعاون مع هيئة الحكومة الإلكترونية مددت فترة الدفع الإلكتروني لتثبيت القبول لجميع الطلبة المستجدين حتى يوم الأحد المقبل (1سبتمبر/ أيلول 2013).

وحثَّ البلوشي الطلبة الذين لم يدفعوا الرسوم عبر الموقع الإلكتروني على الدخول إلى الموقع والقيام بالعملية من أجل الاستفادة من الفرصة الممنوحة لهم على رغم انتهاء الفترة المقررة للدفع يوم أمس الأول.

ولفت إلى أن عمادة القبول والتسجيل ستقوم بإلغاء الطلبات التي لم يتم تثبيتها عبر الموقع الإلكتروني بعد منتصف ليل الأحد، مؤكداً أنَّ عدد الطلبة الملتحقين بالجامعة، الذين دفعوا الرسوم الدراسية عبر الموقع بلغ نحو 4000 طالب وطالبة.

وكانت عمادة القبول والتسجيل أعلنت في وقت سابق تمديد فترة دفع الرسوم الدراسية وتثبيت القبول، وذلك من أجل إتاحة الفرصة لعدد أكبر من الطلبة كي يقوموا بعملية استكمال إجراءات الدفع الإلكتروني، وتثبيت قبولهم عبر موقع جامعة البحرين. يذكر أن جامعة البحرين أعلنت في وقت سابق عن إلغاء آليات عملية تثبيت القبول ودفع الرسوم بالطريقة التقليدية (الميدانية) للطلبة الجدد، وجميع الدفعات المنتظمة بالجامعة بدءاً من العام الجامعي 2013-2014م.

العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً