العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

اللجنة الأولمبية تشارك بمعسكر الأكاديمية الملكية للشرطة

شاركت اللجنة الأولمبية البحرينية ممثلة في إدارة التدريب والتطوير الرياضي بالندوة التي أقيمت بعنوان «دور الرياضة في شغل أوقات الفراغ للشباب» والتي أقيمت صباح أمس ضمن فعاليات معسكر الأكاديمية الملكية للشرطة الصيفي والذي تنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع «تمكين» سنوياً.

ومثل اللجنة الأولمبية كل من المنسق التنفيذي للبرامج الرياضية بإدارة التدريب والتطوير الرياضي محمود يتيم، والإخصائي الأول للبرامج الرياضية علي قمبر، وقدما شرحاً عن مشروع «محو الأمية البدنية» التي تعتزم الإدارة تدشينه خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل لمختلف مدارس وزارة التربية والتعليم ورياض الأطفال، وأطلعوا الطلاب المشاركين على كافة الأنشطة والبرامج التدريبية التي تنظمها الإدارة على مدار العام. كما وزعوا بعض المطويات التعريفية التي تحتوي على كافة البرامج التدريبية التي تقيمها الإدارة بالتعاون مع أعرق الأكاديميات العالمية. وأبدى المشاركون في الندوة إعجابهم بالأنشطة والبرامج التي تقدمها إدارة التدريب والتطوير الرياضي، وأشادوا ببرنامج «محو الأمية البدنية».

يذكر أن معسكر الأكاديمية الملكية للشرطة الصيفي يتضمن العديد من البرامج والفعاليات المفيدة للطلاب والتي تهدف إلى صقل القدرات واكتشاف المواهب الثقافية والاجتماعية والرياضية لدى المشاركين وتوجيهها التوجيه السليم، بالإضافة إلى تنمية المهارات القيادية لديهم وغرس الروح الانضباطية والاعتماد على النفس.

العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً