العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

مصير الساري بيد موسى حبيب ومحمد عبدالغني مع أسكتلندي في التدريبات

4 لاعبين أفارقة بانتظار قرار المدرب... الجرمل:

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي سترة تحضيراته الجادة للموسم الكروي المزمع انطلاقته في 20 سبتمبر/أيلول المقبل، إذ خاض أمس تجربته الودية الثالثة مع المحرق.

وكان الفريق خاض من قبلها مباراتين الأولى مع الرفاع وانتهت بفوز كبير لـ»السماوي» بخماسية نظيفة، فيما تعادل في الثانية مع الاتحاد بهدف لمثله، ويأمل أبناء الجزيرة و»بحارتها» في الوصول لدرجة جيدة من الاستعدادات قبل انطلاق الموسم.

وعبر رئيس جهاز كرة القدم بالنادي عبدالعزيز الجرمل عن ارتياحه من سير برنامج التحضيرات في الفترة الماضية وخصوصا مع درجتي الانضباط والالتزام الكبيرتين من جانب اللاعبين في التدريبات اليومية بقيادة المدرب موسى حبيب، مؤكدا أن التفاؤل كبير في تحقيق نتائج لافتة وبارزة تساهم في بقاء الفريق لموسم جديد في دوري الدرجة الأولى بعد صعوده إليه في الموسم الماضي، وأضاف «طموحنا في أولى المواسم أن يثبت الفريق أقدامه مع فرق الأضواء ودرجة التفاؤل كبيرة في ظل ما يمتلكه من لاعبين وقدرات وخامات طيبة».

وكشف الجرمل عن وجود تحركات جادة من قبل مجلس الإدارة لدعم وتعزيز صفوف الفريق بلاعبين محترفين، مشيرا إلى تواجد 5 لاعبين حاليا في التدريبات للخضوع لتجربة فنية منهم لاعب اسكتلندي و4 من الجنسية الإفريقية، منوها إلى أن القرار في عملية الاختيار سيكون بيد المدرب الذي سيرفع تقريرا متكاملا عن مستويات اللاعبين وسيوصي بالتعاقد مع اللاعب الأفضل والأكثر نفعا للفريق.

وأوضح رئيس جهاز كرة القدم الستراوية «يتواجد حاليا في تدريبات الفريق اللاعب محمد عبدالغني للخضوع لتجربة فنية قبل تقرير التعاقد معه من عدمه»، لافتا إلى أن عبدالغني سبق له تمثيل أندية الأهلي والشباب والاتحاد والاتفاق والرفاع الشرقي، وكان سترة أنهى إجراءات التعاقد مع الحارس الأهلاوي والمنامي السابق أحمد مشيمع في وقت سابق لتمثيل الفريق، بانتظار الانتهاء من ملف اللاعبين المحترفين.

وفيما يتعلق بطلب إدارة نادي الرفاع لخدمات لاعب الفريق ومنتخبنا الأولمبي عباس الساري، قال الجرمل أنه لغاية الآن لم تتم مناقشته سواء في إدارة النادي أو الجهازين الإداري والفني، وأضاف بقوله «في البداية ستتم مناقشته من قبل الجهازين الفني والإداري وسيكون قرار المدرب موسى حبيب هو الأهم ومتى ما أعلن عن تمسكه باللاعب فإن على الإدارة عدم التفريط به وتعويضه عن العرض»، مشيرا إلى أن اللاعب يعتبر من الوجوه الشابة والخامات المتوقع لها أن تبرز بصورة متميزة في الموسم المقبل.

وبشأن مفاوضات الإدارة مع اللاعبين الشقيقين علاء ومحمد حبيل أكد الجرمل عدم وجود اتفاق بين الطرفين لغاية الآن بانتظار ما ستسفر عنه الاتصالات والتحركات الأخيرة، وواصل حديثه «ما زالت المحاولات جارية مع الشقيقين للحصول على خدماتهما»، مؤكدا أن أبناء حبيل من اللاعبين أصحاب الخبرة الذين بإمكانهما إضافة الكثير للفريق في حال ارتداء قميصه.

العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً