العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

الحاج يستقبل إدارة البسيتين ويشيد بتطور النادي

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

28 أغسطس 2013

استقبل مدير إدارة شئون الأندية بالإنابة خالد سليم الحاج، نائب رئيس نادي البسيتين يحيى المجدمي وعضو مجلس إدارة النادي خالد جميل، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات للتواصل مع الأندية الوطنية.

وفي بداية اللقاء رحب الحاج بممثلي نادي البسيتين وأثنى على ما يبذلونه من جهود لخدمة النادي ومنسوبيه، الأمر الذي كان له ابلغ الأثر في تطوير فرقه الرياضية التي تنافس على ألقاب المسابقات المحلية، مؤكدًا حرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر على الارتقاء بالأندية الرياضية من خلال تكثيف النشاطات والبرامج النافعة والهادفة للشباب.

وبحث الحاج مع المجدمي وجميل المشروعات المستقبلية التي ستنفذها المؤسسة العامة للشباب والرياضة لصالح نادي البسيتين والتي ستسهم في تطبيق خططه نحو فرقه الرياضية وتزيد من قدرته الاستيعابية للشباب البحريني المحب للرياضة، كما تم تبادل الحديث حول المرحلة المقبلة من مسيرة النادي، وأكد الحاج بأن «الشباب والرياضة» ستسخر جميع جهودها لدعم الأندية الوطنية في المرحلة القادمة. ومن جانبه، قدم نائب رئيس النادي تقريراً مفصلاً عن نشاطات وبرامج النادي وما تم تنفيذه من برامج للشباب والرياضة، واحتياجاته المستقبلية معربا عن تقديرهم للتفاعل الايجابي الذي تبديه المؤسسة العامة لشباب والرياضة مع احتياجات النادي الأمر الذي سيسهم في تطبيق النادي لخططه الرامية إلى تطوير منظومته الإدارية والفنية.

العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً