العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

الكعبي يناقش مستجدات مرفأ أم الحصم مع النائب بومجيد

المنامة – وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي في مكتبه بديوان الوزارة عضو مجلس النواب النائب عبدالرحمن راشد بومجيد وعدد من البحارة المحترفين في ام الحصم، إذ تباحث معهم في عدد من الأمور التي تدخل ضمن اختصاصات الوزارة وتخص منطقة ام الحصم على وجه التحديد.

وأشاد الوزير الكعبي خلال الاجتماع بدور مجلس النواب في ترسيخ المشروع الإصلاحي للملك حضرة صاحب الجلالة، منوها بأن الوزارة تحرص على الاسراع في تنفيذ مشروع تطوير مرفأ أم الحصم البحري حسب المخططات الموضوعة وبما يندرج للخطة العامة للوزارة لتوفير مرافئ للصيادين في جميع المحافظات، مع الأخذ بملاحظات نائب المنطقة ومتطلبات الصيادين لوضع اللمسات النهائية على المشروع. بحيث يمكن المرفأ استيعاب جميع قوارب صيادي المنطقة والمناطق المجاورة. مطمئنا البحارة بأن موضوع تخصيص أرض مشروع مرفأ ام الحصم في الاطوار النهائية في حال الانتهاء من الموافقات والتراخيص المطلوبة من الجهات المعنية.
كما أبدى استعداد الوزارة للتعاون الكامل مع المجلس وأعضائه في كافة المجالات بما يعود بالخير والفائدة على مواطني مملكة البحرين.
وبحث الوزير مع النائب الخدمات التي تقدمها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني في المنطقة إلى جانب المشاريع المزمع تنفيذها والمخططات التي وضعت لبعضها إلى جانب بحث مجمل القضايا التي تهم المنطقة وتدخل في اختصاصات الوزارة.
من جانبه أثنى النائب بومجيد على الخدمات المختلفة التي تقدمها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني مشددا على أهمية التواصل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية بما يخدم الجميع. وتوجه بجزيل الشكر لمجلس بلدي المنامة بشكل عام و لعضو المجلس البلدي ممثل الدائرة عدنان حسن النعيمي على الجهود التي يقوم بها في خدمة اهالي منطقة ام الحصم.
وأعرب البحارة عن تفاؤلهم بقرب الانتهاء من المشروع وتضمينه جميع الخدمات المطلوبة بما يسهم في التغلب على جميع العقبات التي تواجههم في مهنة الصيد حاليا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً