العدد 4010 - الخميس 29 أغسطس 2013م الموافق 22 شوال 1434هـ

«سانوسترا» تبهر الجمهور البحريني بالموسيقى والأكروبات

شهد عشاق الاستعراضات من الجمهور البحريني أجواء تتخللها الإضاءات المذهلة والموسيقى الرائعة والألعاب البصرية الخلابة، وذلك في موعد مع الفرقة الألمانية الشبابية «سانوسترا» مساء يوم امس الخميس (29 اغسطس/ اب 2013)، حيث قدمت الفرقة عرضاً اشتمل على الرقص والأكروبات، وذلك في مركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض ضمن فعاليات مهرجان صيف البحرين 2013.

وكتب أعضاء فرقة سانوسترا الشبابية على صفحتهم في موقع التواصل الاجتماعي على «فيسبوك» بحماس جميل، قبل العرض بيومين: «نحن على استعداد للمغامرة القادمة، البحرين نحن قادمون».

عرض الفرقة الذي يقام مجددا اليوم الجمعة في تمام الساعة 7 مساء في مركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض، احتوى على مزيج مذهل من الحركات البدنية التي تجمع بين القوة الجسمانية الخارقة والرشاقة.

وأدى العارضون من راقصين وبهلوانيين مجموعة من الأعمال الشيقة التي تناسب جميع أفراد العائلة، حيث تشكل حضور العرض من الأطفال بعمر 5 سنوات وصولاً إلى الشباب والعائلات.

واستخدم العارضون تقنيات متطورة من التأثيرات البصرية التي نقلت جماهير العرض إلى عالم مستقبلي عجيب، وحولت المكان إلى مشهد وكأنه آتٍ من الفضاء الخارجي الذي تتغير فيه الأشياء وتتبدل باستمرار، راسمة مشاهد ثلاثية الأبعاد جعلت أعضاء الفرقة يبدون وكأنهم يتحولون ويتقمصون أشكالاً جديدة أمام أعين الحضور.

كذلك تضمن حفل سانوسترا على استعراض للعواميد المتأرجحة والدراجات الهوائية البهلوانية وقرع الطبول والعروض الطائرة والراقصين المضيئين، إضافة إلى خدع ذهنية وبصرية غريبة، حيث استخدمت «سانوسترا» لذلك أشكالاً متنوعة من التقنيات البصرية الحديثة والمشاهد ثلاثية الأبعاد.

وأقامت الفرقة الألمانية عرضا مصغرا خاصاً يوم الثلثاء الماضي في مجمع البحرين سيتي سنتر، وذلك تحضيرا لعرضها الضخم، حيث احتفى المجمع بصيف البحرين عبر استضافة الفرقة الألمانية لمدة 30 دقيقة قدمت فيها نسخة مصغرة من الحركات البهلوانية جذبت جماهير البحرين وحفزتهم لشراء تذاكر العروض من محلات فيرجين ميغا ستورز.

العدد 4010 - الخميس 29 أغسطس 2013م الموافق 22 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً