العدد 4010 - الخميس 29 أغسطس 2013م الموافق 22 شوال 1434هـ

انطلاقة تنافسية عالية لبطولة الدراجات الجبلية

بحضور رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أقيمت مساء أمس الأول منافسات بطولة الدراجة الجبلية التي تأتي ضمن جدول مسابقات الاتحاد للموسم الحالي وذلك بمشاركة أكثر من 50 دراجا في مختلف الفئات العمرية يشكلون الأندية والمراكز المنضوية تحت مظلة اتحاد الدراجات.

وشهدت البطولة التي أنطلقت بمنطقة الرفة بالقرب من نادي البحرين للفروسية تنافسا عاليا بين المشاركين في مختلف الفئات العمرية، بحيث لوحظ الاستعداد الجدي للدراجين من خلال المستوى الفني العالي الذي أظهروه طوال جولات وصولات التنافس في الخط الذي حددته اللجنة المنظمة للبطولة.

وأسفرت نتائج البطولة في نهاية المطاف كالتالي، في فئة العموم جاء بالمركز الأول الدراج "ساحل" بعد تقديمه مستوى لافت، فيما حل بالمركز الثاني الدراج عقيل عبدالامير، وبالمركز الثالث الدراج يحيى بدر الدين، فيما نال المركز الرابع الدراج يوسف محمود.

وفي فئة الشباب من هذه البطولة الجبلية نال المركز الأول الدراج علي يوسف جواد، وجاء خلفه الدراج محمد عبدالرضا سلمان، فيما حل بالمركز الثالث عبدالرحمن سعد المري، وجاء بالمركز الرابع الدراج خالد عبدالرضا سلمان، وبالمركز الخامس الدراج جاسم محمد غلوم.

وعلى مستوى فئة الناشئين شهدت المنافسة سيطرة شرقاوية بحيث حقق المركز الأول الدراج سعد طلال سعد، والمركزالثاني من نصيب الدراج عبدالله سند صالح، فيما نال المركز الثالث الدراج حمد مبارك عبدالله، وفي المركزالرابع جاء الدراج حسين محمد حسن، وجاء بالمركزالخامس الدراج ابراهيم صلاح عبدالله.

وأخيرا على مستوى فئة الأشبال كان نصيب المركز الأول للدراج عبدالرحمن سعد المري، فيما جاء بالمركز الثاني الدراج محمد عبدالرضا سلمان، وحل خلفه الدراج علي عبدالرضا سلمان بالمركز الثالث، والدراج خالد عبدالرضا سلمان بالمركز الرابع، والدراج علي يوسف جواد بالمركزالخامس.

وفي نهاية البطولة توج الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس اتحاد الدراجات الأبطال الحائزين على المراكز المتقدمة في مختلف الفئات وسط حضور عدد من أعضاء مجلس الادارة ووسط فرحة المشاركين في البطولة، وتحديدا الدراجين الذين نالوا المراكز المتقدمة.

وقد عبر الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته لاقامة بطولة الدراجات الجبلية، موضحا أن هذه المسابقة بدأت في التطور نتيجة التفاعل الكبير للدراجين أثناء المشاركة، وكذلك الاستعداد لها مما يؤكد أن المستوى الفني يتصاعد، ويدلل على مستوى جيد للدراجة البحرينية فليها.

وثمن خالد بن حمد الجهود المبذولة من قبل جميع أعضاء اللجنة المنظمة والذين ساهموا في إظهار مستوى ملفت للبطولة، مؤكدا بالوقت نفسه تقديره وشكره لجميع المشاركين في الفئات المختلفة وكذلك المساهمين والدافعين لإنجاح المسابقة.

وبدوره علق يوسف جواد مسئول لجنة المسابقات باتحاد الدراجات بالقول أن البطولة شهدت مشاركة أكثر من 50 دراجا وأنها كانت على مستوى تنافس عال، مشيدا بانضباط الدراجين المشاركين بلوائح البطولة، وشاكرا بالوقت ذاته الجهات المساندة للجنة المنظمة وهي مديرية المحافظة الجنوبية، وكذلك وزارة الصحة متمثلة بقسم الإسعاف، وبلدية المنطقة الجنوبية والحكام المشاركين، وجميع أفراد اللجنة المنظمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً