العدد 4015 - الثلثاء 03 سبتمبر 2013م الموافق 27 شوال 1434هـ

«تمكين» تدشِّن مبادرة التواصل المجتمعي مع جمهورها

أعلنت «تمكين» عن تدشين «مبادرة التواصل المجتمعي»، وهي مبادرة جديدة تهدف إلى تعزيز الجهود التي تقوم بها «تمكين» للتواصل المباشر مع الجمهور، وتطوير مستوى الخدمة من خلال برامجها المختلفة لدعم وتطوير قدرات البحرينيين والمؤسسات في القطاع الخاص.

وتتضمن المبادرة تدريب وتكليف عدد من المواطنين من مختلف محافظات البحرين، الذين تم ترشيحهم رسمياً من قبل عدد من الهيئات الشبابية والمجتمعية والخيرية ليكونوا مندوبين رسميين لـ «تمكين» للتواصل مع المواطنين في مناطقهم، حيث ستشمل مهامهم التواصل مع الجمهور ونشر وتعميق الوعي والتوضيح حول برامج الدعم التي توفرها «تمكين»، وتشجيعهم على الاستفادة منها بالشكل الأمثل، بالإضافة إلى أخذ اقتراحاتهم وآرائهم والتواصل مع «تمكين» بشأنها.

وستدعم هذه المبادرة الزيارات والأنشطة التعريفية التي يقوم بها فريق «تمكين» لدعم العملاء إلى محافظات البلاد الخمس، بما في ذلك الجمعيات الأهلية والمهنية والتعليمية والمنظمات غير الحكومية والمجالس الشعبية والأندية الرياضية والثقافية ودور العبادة وغيرها.

وحضر هذه اللقاءات خلال العام الجاري 2013 أكثر من 3 آلاف شخص من مختلف الفئات العمرية والمجالات والتخصصات من الجنسين، ومن المخطط أن يقوم فريق دعم العملاء في هذا السياق بعقد أكثر من 150 لقاءً تعريفياً بحلول نهاية العام.

هذا، وتم تدشين «مبادرة التواصل المجتمعي» رسمياً بحضور كل من رئيس مجلس إدارة «تمكين» الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، وكبار المسئولين في «تمكين»، وممثلي الهيئات المعنية والمندوبين الذين تم اختيارهم.

وألقى رئيس مجلس «تمكين» كلمة تحدث فيها عن أهمية هذه المبادرة التي تأتي ضمن رؤية «تمكين» في زيادة إسهام المواطنين والمؤسسات في القطاع الخاص وتحقيق النتائج المستدامة للمشروع الإصلاحي لعاهل البلاد.

وأوضح أن «مبادرة (تمكين) للتواصل المجتمعي تعزز علاقتنا مع الجمهور، وتجعلنا أقرب إليهم من أي وقت مضى، ونحن نسعى على الدوام لتأصيل هذا التواصل المثمر لزيادة فرص الاستفادة من برامجنا وضمان مواكبتها لاحتياجات السوق. نأمل من خلال هذه المبادرة أن نؤسس علاقات مباشرة ووطيدة مع جميع المواطنين في محافظات البلاد الخمس».

العدد 4015 - الثلثاء 03 سبتمبر 2013م الموافق 27 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً