العدد 4016 - الأربعاء 04 سبتمبر 2013م الموافق 28 شوال 1434هـ

شركة مطار البحرين تقتني تكنولوجيا لمناولة أمتعة السفر المشبوهة

المحرق - شركة مطار البحرين 

04 سبتمبر 2013

أعلنت شركة مطار البحرين (BAC) أمس الأربعاء (4 سبتمبر/ أيلول 2013)، اقتناءها لتكنولوجيا متقدمة لمناولة أمتعة السفر المشبوهة وتسليمها إلى مديرية شرطة المطار بوزارة الداخلية، مشيراً إلى أن هذه التقنية تتكون من حاوية تصد انفجار الأمتعة المحتوية على مواد قابلة للانفجار.

هذا، وتم تسليم هذه الحاوية إلى مديرية شرطة المطار بوزارة الداخلية من قبل الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح وذلك في حفل أقيم في المطار حضره كبار المسئولين من كلا الجهتين. وستتواجد الحاوية في نقطة التفتيش الأمني الأساسية بصالة المغادرة لمناولة الأمتعة المشبوهة والطرود الصغيرة.

وقال البنفلاح: «إنه تماشياً مع التزامنا بتعزيز تدابير أمن الطيران بمطار البحرين الدولي، نحرص باستمرار على تزويد المطار بالحلول الأمنية المتقدمة بهدف تنفيذ تدابير الأمن والسلامة وفقاً لأعلى المعايير الدولية».

شركة مطار البحرين هي الجهة المسئولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية. وفي إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتزايدة.

العدد 4016 - الأربعاء 04 سبتمبر 2013م الموافق 28 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً