العدد 4016 - الأربعاء 04 سبتمبر 2013م الموافق 28 شوال 1434هـ

الفنانة العراقية فريدة تحيي أمسية غنائية بالصالة الثقافية

الفنّانة فريدة محمد علي
الفنّانة فريدة محمد علي

تحيي قارئة المقام العراقي، الفنّانة فريدة محمد علي أمسية غنائية في السّاعة الثامنة من مساء اليوم (5 سبتمبر/ أيلول 2013) بالصالة الثقافية، في مهرجان «صيف البحرين» الذي يواصل الآن أسبوعه الأخير حتّى 9 من شهر سبتمبر/ أيلول، ضمن فصل السياحة الترفيهيّة بالمنامة عاصمة السياحة العربيّة للعام 2013، تحت شعار: «السياحة ثروتنا، والبهجة غايتنا».

وتستمر حملة بيع التذاكر عبر محلّات «فيرجن ميغا ستورز»، أو عن طريق الموقع الإلكترونيّ: http://www.virginmegastore.me.

وفريدة محمد تحمل على كتفيها مسئولية الحفاظ على المقام العراقي من الاندثار وتسهم في انتشاره في الكثير من بلدان العالم من خلال حفلاتها الناجحة والمميّزة.

وقد تعاونت وزارة الثقافة مع الرّعاة والقائمين على دعم فعاليات مهرجان «صيف البحرين»، وهم: مجمع البحرين سيتي سنتر، فندق غولدن توليب ومجموعة فنادق إليت. إلى جانب الرّعاة الإعلاميين الذين يرصدون أحداث وفعاليّات مهرجان صيف البحرين طيلة فترة انعقاده، وهم: هيئة شئون الإعلام، التلفزيون الفرنسي (TV5 Monde)، الإذاعة الهنديّة (Your FM)، صحيفة «الأيام»، صحيفة «الوسط»، صحيفة «البلاد»، Khaleej times، Daily Tribune، مجلّة «روتانا»، Bahrain this week وWeekender، من أجل صيف أجمل وإنجاز مشاريع مهرجان «صيف البحرين» بكل اشتغالاته الثقافيّة وقدرته على صناعة الفرح ولقاء الإنسان بالإنسان. للمزيد من المعلومات عن صيف البحرين يرجى زيارة الموقع www.bahrainsummer.bh. كما يمكن متابعة فعاليات الصيف وآخر الأخبار عن طريق صفحة الصيف على الفيسبوك: Facebook.com/BahrainSummer وعبر حساب الصيف على تويتر: @BahrainSummer.

كذلك توفّر وزارة الثقافة الخط الساخن لجميع الاستفسارات حول صيف البحرين عبر الرقم: 80008089. إضافة إلى خط المكالمات الدولية: 97317112118.

العدد 4016 - الأربعاء 04 سبتمبر 2013م الموافق 28 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:43 م

      جميله

      كم هي جميله هذه الفنانه التي غنت لجمال الحياة والحب , من الحضور وبارك الله فيها .

    • زائر 2 | 4:05 ص

      بلد الحريات

      ان بلد الحريات هي اكثر البلدان تفتحاً من جميع النواحي ولكن بلدنا الحبيبة لها وشأنها في المراقص و النوادي الليلية وهذي من الحريات يا وزارة العدل

اقرأ ايضاً