العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ

جائزة ناصر بن حمد تطلق اولى فعالياتها لتشجيع الشباب لللمضي نحو اﻻنجاز

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

تعتزم جائزة ناصر بن حمد الدولية للابداع الشبابي التي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة إقامة اولى فعاليتها المحلية "creative talks"وذلك عند الساعة السادسة من مساء اليوم السبت في فندق موفمبيك.

تقوم فكرة هذه الفعالية على استقطاب متحدثين من مختلف الدول بمختلف المجاﻻت ليشاركوا الشباب في قصص نجاحهم وأفكارهم اﻻبداعية وإنجازاتهم كما تتضمن العديد من البرامج والفعاليات الجانبية وتهدف الفعالية إلى إلهام الشباب بأفكار وإنجازات الناجحين من أجل تشجيعهم على المبادرة والمضي بالعمل من أجل تحقيق الإنجاز على أن تكون جائز ناصر بن حمد أحد سبل تحقيقه لامنياته وتطبيق افكاره الابداعية.
ومن المؤمل ان تقيم المؤسسة العامة للشباب والرياضة هذه الفعالية بصورة دوريه شهريه انطﻻقا من سبتمبر وستقوم باستضافة متحدثين متخصصين في مجالات الجائزة من مختلف دول العالم.
تستضيف فعالية creative talks صاحب شركة "بدر مودلز" المتخصصة في صناعة النماذج المصغره للطائرات أ.بدر مراد بالاتضافة مؤسس Muharraqi Studios ومدير الإنتاج الإبداعي أ.خالد محرقي حيث سيعرض كل منهم تجربته الشخصيه وسبل نجاحه واهم توجيهاتهم للشباب في سبيل الوصول الى اهدافهم.
وتصاحب الفعالية برامج جانبية متعدده كبناء مدينة اﻻبداع، مسابقة "logo quiz" وبرامج اخرى بمختلف مجالات الرسم، التصميم المعماري، التصميم الجرافيكي، التصوير الفوتوغرافي، تصوير الفيديو و العلوم .
وتوجه المؤسسة العامة للشباب والرياضة الدعوة الى الشباب من اجل المشاركة في هذه الفعاليه التي ستسهم في تعريفهم بالجائزة اضافة الى اكتساب المزيد من المهارات التي تنمي مواهبهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً