العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ

المنتخب البحريني يجري مرانه الأول على ستاد القادسية

أجرى منتخب البحرين الاول لكرة القدم تدريبه الاول على ستاد نادي القادسية في بداية معسكره التدريبي الذي يقيمه في دولة الكويت الشقيقة ويستمر حتى العاشر من الشهر الحالي ضمن خطته الاعدادية لخوض الجولة الثالثة من تصفيات كأس الامم الاسيوية 2015.

وحضر تدريبات اليوم عضو مجلس ادارة الاتحاد والمشرف العام على المنتخب حافظ الدوسري، كما حضر جانبا من تدريب الاحمر عضو مجلس ادارة نادي القادسية رفاعي الديحاني والذي وضع منشآت ناديه تحت تصرف الاحمر في موقف يدل على مدى التعاون الوثيق الذي يربط الكرة البحرينية بالكرة الكويتية.

وشهد التدريب مشاركة كافة اللاعبين المختارين لقائمة الاحمر، وانضم إليها أيضاً اللاعب حسين بابا المحترف في صفوف الكويت الكويتي، في وحين وصل لاعب المنتخب عبدالوهاب المالود قادما من الدوحة بعد مشاركته مع فريقه الحد في معسكره التدريبي وكان في استقباله اداري المنتخب فهد جلال، وسينخرط المالود اعتبار من في تدريبات الفريق.

واشتملت التدريبات على بعض التمارين الخفيفة ، وحرص من خلالها الجهاز الفني على الاستشفاء البدني قبل الشروع في التدريبات المكثّفة إستعداداً لمواجهة المنتخب الكويتي يوم الاثنين المقبل.

وامتد التدريب قرابة الساعة والنصف، تركزّ في مجمله العام على تمارين فكّ العضلات وتطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية الخفيفة التي قدمها المدير الفني للمنتخب، الانجليزي أنتوني هيدسون وطالب اللاعبين تطبيقها في المباراة أمام الازرق الكويتي.

واجتمع هيدسون باللاعبين قبل التدريب وعرض خطة التدريبات في المعسكر والتي تشمل على فترتين صباحية ومسائية وتستمر حتى موعد اللقاء الودي، كما تم شرح العديد من النقاط التي تتعلق بالنظام العام والالتزام تحديداً بجانب التغذية بالتنسيق مع اخصائي العلاج الطبيعي الدكتور خليل ربيع، وهو ما ركّز عليه المدرب الانجليزي حرصاً منه على تطبيق الخطة الموضوعة بإحكام، كما تم عرض بعض المباريات وتم شرح بعض الامور الفنية والتي تتطلب من كل لاعب تأدية واجباته في مركزه.

كما قام الجهاز الفني برصد المنتخب الكويتي في مباراته أمام كوريا الشمالية لجمع المعلومات الخاصة قبل اللقاء الودي المرتقب، ودوّن مرجان عيد المدرب المساعد بعض الملاحظات على آداء الازرق، حيث تواجد في ملعب اللقاء برفقة مدير المنتخب عارف عبدالرزاق.

وتسود حالة من التفاؤل بين أسرة المنتخب، إذ يعتبر هذا التجمع هو الاول منذ لقاء المنتخب القطري في شهر يونيو الماضي، ويبذل الجهاز الاداري على توفير كافة احتياجات اللاعبين خلال المعسكر من خلال الجهود الكبيرة التي يقوم بها مدير المنتخب النشط عارق عبدالرزاق بمعية الاداريان المخضرمان فهد جلال وعبدالقادر معيوف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً