العدد 4022 - الثلثاء 10 سبتمبر 2013م الموافق 05 ذي القعدة 1434هـ

الملك يؤكد أهمية الخطط التطويرية لدواوين المراقبة الخليجية

جلالة الملك مستقبلاً رؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة بدول مجلس التعاون الخليجي
جلالة الملك مستقبلاً رؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة بدول مجلس التعاون الخليجي

أكد عاهل البلاد رئيس الدورة الحالية للمجلس الاعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أهمية الجهود التي تقوم بها دواوين المراقبة والمحاسبة بدول المجلس، وما تضطلع به من مهمات وخطط تطويرية وتنظيمية لتعزيز مسيرة مجلس التعاون في المجالات كافة لتحقيق كل الأهداف السامية التي يتطلع إليها الجميع.

جاء ذلك خلال استقبال عاهل البلاد في قصر الصخير يوم امس الثلثاء (10 سبتمبر/ ايلول 2013)، رؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة بدول المجلس وذلك بمناسبة انعقاد اجتماعهم الثاني عشر في مملكة البحرين.

وقد رحب جلالة الملك بضيوف البلاد، مؤكدا حرص مملكة البحرين واعتزازها باحتضان كل جهد خليجي يسهم في تعزيز وتطوير العمل المشترك ويدعم العلاقات الاخوية الوثيقة التاريخية القائمة بين دول مجلس التعاون لما فيه خير وصالح شعوبها الشقيقة.

واشاد جلالته بأهمية مثل هذه الاجتماعات. وأعرب عن تمنياته لاجتماعهم كل التوفيق والسداد والخروج بتوصيات تخدم الأهداف المنشودة.

الى ذلك، أكد عدد من رؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة في دول مجلس التعاون، في تصريحات خاصة لوكالة أنباء البحرين (بنا) على هامش اجتماعهم الثاني عشر المنعقد في المنامة امس، ان الدواوين ستواصل رفع شعار «شركاء قبل أن نكون رقباء» بما يدعم المسيرة التنموية الخليجية، والحرص دوماً على وضع النقاط على حروفها الصحيحة في مسألة الإنفاق الحكومي وحمايته من الهدر.

العدد 4022 - الثلثاء 10 سبتمبر 2013م الموافق 05 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً