العدد 4023 - الأربعاء 11 سبتمبر 2013م الموافق 06 ذي القعدة 1434هـ

«الإسكان»: تسليم 315 وحدة بالبسيتين

اختتمت وزارة الإسكان برنامج الدفعة الأولى لتسليم عقود الانتفاع لـ1675 مستفيداً بمشاريع شمال شرق المحرق والمالكية وجدحفص والبسيتين، حيث قامت الوزارة صباح أمس الأربعاء (11 سبتمبر/ ايلول 2013)، بتسليم عقود الانتفاع للمستفيدين بمشروع البسيتين الاسكاني، والذي يبلغ عدد الوحدات السكنية به 315 وحدة سكنية.

وشهد اليوم الختامي لتسليم عقود الانتفاع بمشروع البسيتين تقديم محاضرة تثقيفية للمنتفعين تتضمن جميع الإرشادات القانونية والفنية، بالإضافة إلى عرض نماذج عن كيفية التوسع المستقبلي للوحدات، قبل أن يشرع المواطنون من المشروع في إنهاء الإجراءات الخاصة باستلام العقود، في أجواء عمتها فرحة المواطنين باستلام عقود وحداتهم، موجهين الشكر إلى القيادة السياسية والحكومة على تلبية طلباتهم الإسكانية.

وقد أدلى وزير الإسكان باسم الحمر بتصريح أعرب فيه عن الشكر والتقدير للدعم الذي توليه القيادة والحكومة للخطة الإسكانية، مشيراً إلى أن هذا الدعم أسهم بشكل رئيسي في بدء حصد أولى ثمار نتائج الخطة الإسكانية، وأن هذا الدعم لمحاور الخطة بالإضافة إلى المبادرات التي تطرحها الوزارة من شأنه توفير مقومات النجاح اللازمة لتحقيق أهداف الخطة الإسكانية، معرباً عن شكره للممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة على رعايته توزيع العقود على المنتفعين.

كما أعرب وزير الإسكان عن سعادته بنجاح برنامج الوزارة لتسليم عقود الانتفاع بالوحدات السكنية الذي تطبقه للمرة الأولى، مشيراً إلى أن استحسان المواطنين لإجراءات إنهاء العقود يؤكد نجاح النهج الجديد في تسليم عقود الوحدات السكنية، وهو امتداد لنجاح نهج الوزارة الجديد في تسليم وحدات المشاريع الإسكانية، مردفاً أن هذا النجاح يشجع الوزارة على مواصلة هذا النهج الجديد في جميع مشاريعها المستقبلية.

وقال ان الوزارة حرصت خلال مرحلة التخطيط لتسليم العقود على أن تقوم بتسليم جميع العقود للمواطنين في يوم واحد، حرصاً على تجنب تأخر المواطن في الحصول على وحدته السكنية، وارتأت أن أبسط تكريم للمستفيدين هو أن تشاركهم فرحة الحصول على وحدة سكنية في أجواء احتفالية بعد انتظارهم لهذا الحدث منذ التقدم بطلب الحصول على وحدة سكنية.

وأوضح الوزير أنه بمجرد الانتهاء من تسليم عقود الدفعة الأولى من المشاريع، سيعكف فريق العمل المسئول عن تنظيم هذا الحدث بعمل تقييم شامل يتضمن جميع نقاط القوة والضعف خلال فترة تسليم العقود، من أجل العمل على تطوير هذا النهج باستمرار، وتعزيز الإيجابيات وتفادي السلبيات خلال تسليم عقود الدفعات الثانية من المشاريع الاسكانية.

العدد 4023 - الأربعاء 11 سبتمبر 2013م الموافق 06 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:20 ص

      هورة عالي

      الى متى اسكان سلماباد جاهز بالكامل

    • زائر 4 | 7:15 ص

      الحمدلله

      يعني اللي يبي يتوسع عنده عيال لازم ينتظر سنه الى ستة شهور لين يسمحون له

    • زائر 3 | 6:06 ص

      قولوا الحمدلله

      احمدوا ربكم ان ملف الاسكان تلحلح شوي و ادعوا الله ان يفرجها
      لوعتون جبدنا بقلب كل صورة مفرحة الى خرابة تنعق فيها البوم

    • زائر 2 | 4:27 ص

      وزارة الاسكان

      وزارة الاسكان وضعت شروط تعجيزيه للمستفيدين أمس بعدم البناء وغيرها من الشروط التي تضايق الكثير من المستفيدين منها وكأن المنزل هبه من وزارة الاسكان

    • زائر 1 | 2:54 ص

      للأسف

      بيوت البسيتين اللي توزعت كلهم للمجنسين وأبناء البلد لازالوا على قائمة الإنتظار

اقرأ ايضاً