العدد 4026 - السبت 14 سبتمبر 2013م الموافق 09 ذي القعدة 1434هـ

مجموعة لا علاقة لها بالحالة اعتدت علينا... واللاعب المعتدى عليه لم يشارك معنا

بعد حادثة الاعتداء التي تعرض لها لاعب وإداري سترة للناشئين... صلاة:

تعرض إداري فريق الناشئين بنادي سترة سعيد صلاة ومعه أحد لاعبي الفريق للاعتداء من قبل مجموعة يتراوح عددها بين 10 إلى 12 شخصا بعد نهاية مباراتهم في البطولة التنشيطية أمام الحالة وعلى ملعب نادي المحرق، وأصيب اللاعب «نتحفظ على ذكر اسمه» في رجله وبعض الكدمات جراء الاعتداء.

ولإلقاء الضوء على ما حدث أوضح إداري فريق سترة للناشئين سعيد صلاة ما حدث منذ البداية بوجود بعض الاحتكاكات التي حدثت في المباراة بين غالبية لاعبي الفريقين وأدت لإشهار البطاقة الحمراء للاعبين من فريقه إلى جانب لاعب حالاوي، وانتهت الأمور عند هذا الحد وسارت المباراة بصورتها طبيعية لنهايتها.

وأوضح صلاة أن ما حدث بعد نهاية المباراة هو قيام مجموعة تتراوح ما بين 10 إلى 12 شخصا ادعى أحدهم أنه شقيق أحد لاعبي الحالة على رغم تيقنه شخصيا «صلاة» أنه بعيد عن هذا الإدعاء وأنه لا علاقة له بنادي الحالة، مضيفا: «جاءوا إلى ملعب نادي المحرق وقاموا بمحاصرته وطلبوا لاعبا بعينه من فريقي، فذهبت برفقته في محاولة مني لحمايته وتهدئة الأمور، إلا أن هذه المجموعة قامت بضربي وضرب اللاعب الذي أصيب في رجله ولا أعلم ما السبب وراء هذه الخطوة وخصوصا أن اللاعب المضروب لم يشارك في المباراة وحضر لمجرد المشاهدة ومساندة بقية زملائه».

واستغرب صلاة ما حدث وخصوصا أن اللاعب المضروب لم يلعب المباراة ولا علاقة له بحادثة الاشتباك والاحتكاكات التي حدثت أثناء المباراة، بالإضافة إلى أن المجموعة المعتدية لا علاقة لها بالفريق الحالاوي ولاعبيه، مشيدا في الوقت ذاته بالمحاولات التي بذلها مدرب ناشئي الحالة الذي حاول تهدئة الأمور ومنع الاعتداء على لاعبي فريقه ولكنه لم يتمكن من الحيلولة في ظل العدد الكبير الذي قام بمهاجمته واللاعب.

وواصل صلاة حديثه: «قبل نهاية المباراة وصلنا خبر بقيام مجموعة بالتواجد خارج الملعب ولم نعلم وندرك أنهم جاءوا بهدف الاعتداء، ولهذا وبمجرد أن بدأ الاعتداء قام أحد اللاعبين بالاتصالات لتأمين تواجد الأمن ورجال الشرطة الذين جاءوا بعد قرابة نصف ساعة، إلا أن المعتدين انتهوا وفروا من موقع الحدث».

تهديدات لبقية اللاعبين

وأكد إداري سترة أن مراقب وطاقم التحكيم في المباراة كانوا متواجدين خارج الملعب أثناء الاعتداء وشاهدوا ما حدث ولكنهم عندما قدم رجال الأمن تم سؤالهم إلا أنهم نفوا مشاهدتهم للحادثة، في تصرف وصفه صلاة بالمستغرب والمفاجئ وخصوصا أن المسافة بين الطرفين لم تكن بعيدة.

وأوضح صلاة أنه تسلم تقريرا من قبل رجال الأمن يفيد بالإصابات التي لحقت باللاعب، وأنه قام بزيارة المستشفى برفقة اللاعب لإيضاح الإصابات التي تعرض لها والتي تركزت في رجله، بالإضافة إلى كدمات متفرقة في مختلف أنحاء جسمه.

وأضاف «أما بشأن بقية لاعبي الفريق فإنهم تعرضوا لتهديدات وشتائم في حال شاركوا في الدفاع عن زميلهم ونظرا لصغر أعمارهم والخوف من بطش المجموعة فإنهم آثروا السكوت أوالمكوث في أماكنهم وخصوصا مع تعمد المجموعة المعتدية إغلاق باب الملعب من الخارج».

وشدد إداري فريق سترة للناشئين على أنه نقل كل ما حدث لإدارة ناديه من أجل مناقشة القضية وحادثة الاعتداء وإيصالها للمعنيين في اتحاد الكرة بهدف عدم تكرار حوادث الاعتداء سواء للاعبي فريقه أو أي فريق آخر وخصوصا مع غياب إجراءات الأمن والسلامة في جميع ملاعب الأندية التي تقام عليها مباريات الفئات العمرية.

خطاب اعتذار

من جانبه قال رئيس قطاع الفئات العمرية بنادي سترة فيصل النبول إن إدارة ناديه ستقوم بإرسال خطاب رسمي لنظيرتها الحالاوية لتقديم اعتذار رسمي من قبل أبناء الجزيرة تجاه ما حدث أثناء المباراة من لاعبي فريقه إن كان هناك ما يعكر صفو العلاقات، مؤكدا أن الهدف من ذلك هو الحفاظ على العلاقات المتميزة التي تجمع جميع أبناء البحرين وأيضا الأندية المحلية.

وأضاف النبول «لدينا علاقات طيبة جدا ووطيدة مع نادي الحالة ولا نريد لمثل هذه الأمور أن تعكر أجواء الأخوة والمحبة بيننا، وأن المجموعة المعتدية لا تمثل نادي الحالة وبعيدة عن أبناء المنطقة»، مؤكدا أن العلاقة مع نادي الحالة وغيره ستظل قوية والتعاون سيزيد بين الطرفين.

العدد 4026 - السبت 14 سبتمبر 2013م الموافق 09 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 12 | 9:15 ص

      خطاب فيه شئ من السذاجه

      انتم معتدى عليكم وحري بكم ان تخاطبوا المسؤلين بحمايتكم وحماية فريقكم فالاختلافات والاحتكاك اثناء اللعب هذا شئ طبيعي اما الاعتداء والترصد بعد الانتهاء من اللعب فهذا غير مقبول...والمسألة هي امنية وطائفية

    • زائر 11 | 3:11 ص

      الي خايف على ولده

      انا اقول الي خايف على ولده وده ولذه يتعلم ينقله قطر ولا الكويت هناك بيقدرونه وبيلعب صح

    • زائر 10 | 1:44 م

      ؟؟؟؟؟؟

      ههههههههههاي حلوة هاذي العبارة اصيب لاعب في رجلة ولكن نتحفظ عن ذكر اسمة انزين ليس ماسبب التحفظ ليكون مطلوب للعدالة

    • زائر 9 | 4:19 ص

      ليست هذه المرة الاولى

      لم تكن هذه الحادثة الاولى لصغار لاعبين سترة حتى من قبل حدثت في نادي البديع ولكن لا يوجد اتحاد يحمي اللاعبين ولا ادارة مهتمة بالاعبين من اساس ولكن ماذا عسانا ان نقول ونشكر الصحفي يونس منصور للتطرق لمثل هذه الحوادث علا و عسى هنالك من يسمع

    • زائر 8 | 3:32 ص

      اين التربية

      والله ان الانسان ليشك في تربية من يعمل هده الاعمال وطبعا لن يحاسبوا فمثل هده الاعمال تجد من يشجعها

    • زائر 7 | 2:04 ص

      بلطجية يستهدفون صغار السن اثناء لعبهم

    • زائر 6 | 1:23 ص

      فوضى

      لا قانون ولا هم يحزنون
      الناس تنضرب في كل مكان وحتى الرياضة مشكلة
      وين قاعدين في غابة

    • زائر 5 | 1:03 ص

      عقوبات !!!

      يجب ان يعاقب ملعب المحرق مثل غيره من الملاعب التي تطالها لجنة الانضباط وتوقف المباريات عليه لمدة معينة حسب اللائحة.

    • زائر 4 | 12:46 ص

      وين قاعدين

      صرنا في غابه او من دول افريقيا
      كل هذا ترهيب وبث الفتنه وزج الرياضه بسياسه
      وعلى الاتحاد الرياضي اذا كانو جادين من الان وضع رجال الشرطه على جميع الملاعب

    • زائر 3 | 12:43 ص

      مشكلة اتحاد الكرة

      السبب الأول والأخير هو اتحاد الكرة... لماذا لم تفكر لجنة المسابقات في اقامة المباراة بمنطقة محايدة، فليس من المعقول ان تجمع مباراة بين الحالة وسترة في نادي المحرق، لم يكن هناك انصاف لنادي سترة باللعب في منطقة محايدة، كان من الاجدر ان تقام المباراة في محافظة أخرى غير المحرق... ومثل هذه الحادثة حصلت أيضا العام الماضي في لقاء المنامة مع الرفاع الشرقي على ملعب الرفاع، ولولا تدخل رجال الأمن في الوقت المناسب لحصل مالا يحمد عقباه بعد تهجم مجموعة من جماهير الرفاع الشرقي على لاعبي المنامة.

    • زائر 2 | 11:11 م

      الي خايف على ولده

      انا اقول الي خايف على ولده وده ولذه يتعلم ينقله قطر ولا الكويت هناك بيقدرونه وبيلعب صح

اقرأ ايضاً