العدد 4026 - السبت 14 سبتمبر 2013م الموافق 09 ذي القعدة 1434هـ

مغادرة منتخب البحرين للمشاركة في كأس العالم للبريدج

احتفى فندق غولدن توليب البحرين بالوفد المشارك ضمن بعثة منتخب البحرين لنهائيات كأس العالم للبريدج والتي ستقام في اندونيسيا خلال الفترة من 16 لغاية 29 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري. إذ تم عقد المؤتمر الصحافي قبل مغادرة الوفد وفيه تم استعراض المشاركة والاستعدادات من النواحي الفنية والإدارية.

فقد قدم أمين سر اتحاد الألعاب الذهنية شرحا مفصلا لوصول المنتخب للنهائيات وذلك بعد حصوله على المركز الثاني في تصفيات دول غرب آسيا التي أقيمت مطلع العام الجاري في الهند.

وشكر حسين اللجنة الاولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد على التسهيلات التي قدمتها اللجنة الاولمبية البحرينية وكذلك القائم بأعمال الأمين العام للجنة عبدالرحمن عسكر على متابعته اليومية لاستعدادات المنتخب للمشاركة في هذا الحدث الكبير وحثه للمسئولين في اللجنة لتذليل كافة العقبات كما شكر الرعاة الرسميين للمنتخب فندق غولدن توليب البحرين وشركة شيفرون والخليج للبتروكيماويات.

كما تحدث كذلك كابتن الفريق وائل بسيوني عن الأمور الفنية للبطولة موضحا أن نظام اللعب سيكون دوريا كاملا لـ22 منتخبا يتأهل ثمانية منهم لدور الثمانية ثم لدور الأربعة ثم النهائي.

كما قدم المدير التنفيذي للاتحاد البحريني للألعاب الذهنية شاكر العفو شرحا عن تاريخ مشاركات منتخب البريدج بدءا من تأسيس نشاط البريدج في البحرين تحت مُسمى لجنة البريدج ونادي البريدج وصولا إلى اللعب رسميا تحت مظلة الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية مبينا أن البحرين من أوائل دول المنطقة التي وضعت لعبة البريدج ضمن اللعبات الرسمية ومُمثلة باتحاد رياضي.

وبدوره هنأ مدير عام فندق غولدن توليب عبدالرحيم السيد أعضاء المنتخب على الوصول للنهائيات موضحا أن الفندق قد وضع كل إمكاناته لإعداد المنتخب إيمانا منه بدور الرياضة في رفع واسم البحرين عاليا وأن الفندق لن يألو جهدا في دعم الرياضة في البلاد بشكل عام.

ومن المتوقع أن يكون وفد المنتخب قد غادر في ساعة مبكرة من صباح اليوم متوجها إلى بالي باندونيسيا مع تمنياتنا له بالتوفيق.

العدد 4026 - السبت 14 سبتمبر 2013م الموافق 09 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً