العدد 4028 - الإثنين 16 سبتمبر 2013م الموافق 11 ذي القعدة 1434هـ

شعبان: «هيئة الكهرباء» لا تعيد تبليط الشوارع بعد انتهائها من أعمال الصيانة

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

16 سبتمبر 2013

أفاد عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة السابعة جعفر شعبان، بأن أهالي الدائرة السابعة باتوا يشكون من كثرة الحفر، التي تخلّفها عمليات الصيانة لشبكات المياه والكهرباء في شوارع وطرقات الدائرة.

وقال شعبان: «إن أغلب الحفر ناتجة عن مشاريع قامت بها هيئة الكهرباء والماء ولم تقم للأسف بإعادة تبليط الطريق أو إرجاع الطوب الأحمر بعد الانتهاء من المشاريع؛ ففي بعض الأحيان تبقى الحفر موجودة لعدة شهور دون صيانة».

وأضاف «إن كثرة الحُفيرات أصبحت مصدراً لإزعاج الأهالي، وسبباً لإلحاق الضرر المتكرر بسياراتهم، وإرباك الحركة المرورية في المنطقة»، متابعاً «هناك بعض المواطنين يشكون من تواجد الحفر أمام منازلهم مما يعيق دخولهم وخروجهم منها، والبعض الآخر اضطر لإيقاف سيارته خارج كراج المنزل نتيجة لوجود الحفر أمام الكراج».

وبيّن أن «المشكلة تكمن في انعدام الرقابة على عمل المقاولين؛ فهيئة الكهرباء والماء توكل العمل للمقاولين ثم لا تتابع سير العمل، ولا تراقب إن قام المقاول بصيانة الشوارع وإعادتها كما كانت عليه أم لا».

ولفت إلى وجود تواصل مع هيئة الكهرباء والماء بشأن هذا الموضوع، حيث «رفعنا في العام الحالي 4 طلبات للهيئة بشأن صيانة الشوارع في الدائرة السابعة في (يناير/ كانون الثاني ومارس/ آذار وأبريل/ نيسان)، لكن أمراً لم يتغير حتى الآن».

وطالب شعبان المسئولين بهيئة الكهرباء والماء وبلدية المنطقة الشمالية بضرورة متابعة الموضوع والتوجيه لمعالجته فوراً.

العدد 4028 - الإثنين 16 سبتمبر 2013م الموافق 11 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً