العدد 4028 - الإثنين 16 سبتمبر 2013م الموافق 11 ذي القعدة 1434هـ

البسيتين يُقدم تدريبه الأخير وطارق يبحث عن بديل فابيو

أنهى فريق البسيتين تحضيراته الفنية لخوض لقاء اليوم من خلال تدريب أخير تم تقديمه ليقام عصر الأمس، إذ انطلق عند الساعة الخامسة، ويأتي ذلك من أجل زيادة الوقت المُتاح للراحة قبل خوض لقاء اليوم، إذ فضل الجهاز الفني بقيادة المدرب طارق إبراهيم منح راحة أكثر من 24 ساعة للاعبين كي يكونوا في حالة من الجهوزية التامة قبل خوض لقاء السوبر اليوم.

ولم يستمر التدريب طويلاً، إذ استغرق قرابة الساعة وفيه ذكر المدرب اللاعبين ببعض النقاط الهامة في طريقة اللعب والخطة والوقوف على جهوزية التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم وخصوصاً بإيجاد البديل للمدافع البرازيلي فابيو الذي سيغيب اضطراريا بسبب ظروف عائلية وذلك بعد أن شرح لهم كافة تفاصيل الخطة والطريقة نظرياً وعملياً يوم أمس الأول في التدريب الرئيسي.

وشهد التدريب كذلك بعض تمرينات الترفيه غير المُرهقة ومن ثم كانت هنالك كلمة بسيطة تحفيزية للاعبين ليخوضوا لقاء اليوم وهم في روح معنوية عالية. وشهد التدريب حضور أشد عشاق الفريق وكذلك بعضاً من أعضاء مجلس إدارة النادي الذين حرصوا على متابعة آخر التحضيرات الفنية للفريق، متمنين بالتأكيد ظهور فريقهم بأفضل صورة في لقاء اليوم الهام.

العدد 4028 - الإثنين 16 سبتمبر 2013م الموافق 11 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً