العدد 4028 - الإثنين 16 سبتمبر 2013م الموافق 11 ذي القعدة 1434هـ

نهائي بطولة المملكة للناشئين بين الجارين السهلة وأبوقوة

تأهل فريقا السهلة الشمالية «المنظم» وجاره أبوقوة للمباراة النهائية من بطولة المملكة للناشئين بعد أن أكدا جدارتهما وتفوقهما على حساب كرانة وباربار في مباراتي الدور نصف النهائي، ليضربا موعدا مع بعضهما يوم غد (الأربعاء).

تفوق وتأهل السهلة على كرانة جاء بعد تفوقه عليه بالركلات الترجيحية 4/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وقدم الفريقين مباراة قوية وبمستوى فني متميز من كلا الطرفين وربما تعتبر الأفضل في الجانب الفني بالبطولة وخصوصا مع الندية والإثارة والحماس الكبير الذي حفلت به مجريات اللعب.

ونجح كرانة في خطف هدف مبكر مع انطلاقة المباراة عن طريق محمد علي هلال، ونجح السهلة في استعادة توازنه ورتب صفوفه وخطوطه جيدا بعد هزة البداية وما لبث أن أدرك التعادل قبل نهاية الشوط عن طريق جعفر الخباز «رعد» وانتهى الشوط بالتعادل.

وفي الشوط الثاني واصل السهلة أفضليته التي سجلها مع نهاية الشوط الأول وتمكن هداف البطولة منصور مدن من استغلال هفوة دفاعية للاعبي كرانة وخطف هدف التقدم، لينتفض كرانة ويعود من جديد بعد تراجع السهلة ليخطف كابتن الفريق حسين علي أحمد هدف التعديل.

أما في اللقاء الثاني فإن أبوقوة هزم باربار 5/2 بعد مباراة سيطر عليها بصورة كبيرة على رغم كل المحاولات التي بذلها لاعبو باربار الذين فاجأوا أبوقوة بهدف التقدم عن طريق حسين محمد صالح، ولكن المتألق محمد حسين أعاد لفريقه التوازن مع نهاية الشوط الأول بهدف التعديل. وفي الشوط الثاني بسط أبوقوة سيطرته على مجريات اللعب بفضل الأداء السهل الذي قدمه لاعبوه بقيادة المتألق أحمد محمد علي، ونجح الفريق في تسجيل رباعية عن طريق حسين علوي، وأحمد محمد «هاتريك»، فيما سجل لباربار محمد صالح هدفه الشخصي الثاني، وانتهت المباراة لأبوقوة وخطف بطاقة العبور للمباراة النهائية.

العدد 4028 - الإثنين 16 سبتمبر 2013م الموافق 11 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً