العدد 4029 - الثلثاء 17 سبتمبر 2013م الموافق 12 ذي القعدة 1434هـ

«الداخلية»: استشهاد شرطي أصيب في «تفجير الدير»

أعلن رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن أن «الشرطي عامر عبدالخالد استشهد صباح أمس (الثلثاء) في المستشفى متأثراً بجراحه البالغة جراء التفجير الإرهابي الذي وقع بقرية الدير بتاريخ 17 أغسطس/ آب 2013».

وأوضح أن «الشرطي نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وقد وافته المنية صباح اليوم، رافعاً أصدق التعازي لأهل الشهيد ولكافة أبناء الوطن في شهيد الواجب، سائلاً الله لشهيدنا الفردوس الأعلى، ونعزي أنفسنا وجميع منتسبي وزارة الداخلية، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

وأكد الحسن أن «وزارة الداخلية ماضية قدماً في إجراءاتها وتدابيرها الأمنية والقانونية لمكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه ولن تألو الأجهزة الأمنية جهداً في سبيل القيام بواجباتها في حفظ الأمن والوقاية من الجريمة ومكافحتها بكل كفاءة وفاعلية».

وكان مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق ذكر حينها أنه «أثناء تصدي قوات حفظ النظام لمجموعة إرهابية عند مدخل قرية الدير وقع تفجير إرهابي أسفر عن إصابة 5 من أفراد الشرطة، اثنان منهم إصابتهما بليغة».

وأوضح أن «المعلومات الأولية تشير إلى أن هذا العمل الإرهابي وقع بتفجير قنبلة محلية الصنع قام الإرهابيون بزرعها في الموقع».

العدد 4029 - الثلثاء 17 سبتمبر 2013م الموافق 12 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً