العدد 4029 - الثلثاء 17 سبتمبر 2013م الموافق 12 ذي القعدة 1434هـ

وزير العمل ورئيس «الخدمة المدنية» يبحثان أوجه التعاون والتنسيق

بحث وزير العمل جميل حميدان، صباح أمس (الثلثاء)، في مكتبه بمبنى الوزارة، مع رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد الزايد، أوجه التعاون والتنسيق بين الوزارة وديوان الخدمة المدنية، سعياً للارتقاء بمستوى موظفي ومنتسبي الوزارة، وتمكينهم من أداء واجبهم الوظيفي بالصورة المطلوبة، في ظل التعاون الذي يبديه الديوان لتطوير الموارد البشرية الوطنية، بما يحقق تطلعات الجانبين في رفع مستوى الإنتاجية وتحسين مؤشر الأداء وجودة الخدمات المقدمة للمستفيدين من خدمات الوزارة. وأكد الجانبان أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بما يساهم في تطوير خطط وبرامج تأهيل الموظفين، وتحفيزهم لتقديم خدمات متميزة تماشياً مع توجهات القيادة والحكومة في سعيها نحو تحسين الأداء المؤسسي وتقديم أداء حكومي متميز، وذلك خدمة للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

العدد 4029 - الثلثاء 17 سبتمبر 2013م الموافق 12 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 9:54 ص

      اوجه التعاون والتنسيق

      وماهو رايك ياوزير العمل في قضيتنا نحن مجموعة قليلة من ااخريجات الجامعيات بحثنا عن عمل ولم نجده فالتحقنا بالتعليم المستمر نظام جزئي وقبلنا بالواقع المر وقلة الراتب ومدة خدمتنا تتجاوز الثمانية والعشرون عاما وبدل تثبيتنا كباقي حملة الثانوية العامة تم الاستغناء عنا نهائيا واحضار مدرسات اجانب دون خبرة هذا التنسيق بينك ياوزير وبين رئيس ديوان الخدمة المدنية للارتقاءبمستوى الموظفين؟

    • زائر 4 | 2:33 ص

      مفصول على خلفية احداث 14 فبراير 2011

      سعادة وزير العمل... البحرين خالية من الوظائف... ما انتم فاعلون؟

    • زائر 3 | 2:21 ص

      ممكن تعلنون إعلامياً عن المواطنين العاملين في القطاع الحكومي

      برغم وجود الكثير الكثير من أصحاب الشهادات العلياء من المواطنين لكنهم عاطلين مهمشين ليس لديهم ناقة و لا جمل وننظر من جهة أخرى الأجانب في جميع الوزارات و المؤسسات الحكومية .. فهل هذا من العدل يابناء الأسلام كما تزعمون ؟؟ أما حان الوقت بتوظيف المواطنيين بدلا من ذلهم في هذه الشركة او تلك المؤسسة .. لكن كما قال الرسول (ص) إذا كنت تحب الله فصبر على المصائب و إذا كنتم تحبون الرسول فصبرو على الفقر ومن يحب علياً فعليه بصبر لكثرة الأعداء

    • زائر 1 | 9:43 م

      وموظفين معهد البحرين

      وموظفين معهد البحرين يا وزير العمل ويارئيس الخدمة المدنية صمتكم وتجاهلكم عن حقوقهم جريمة سوف يحاسبكم الله عليها في الدنيا قبل الآخرة حيث وزارة التربية تمارس ضدهم أبشع المعاملة وسلب حقوقهم المكتسبة وتحويل معهد البحرين الى خراب مما يأثر على مستقبل أبنائنا المتدربين اتقوا الله .

اقرأ ايضاً