العدد 4029 - الثلثاء 17 سبتمبر 2013م الموافق 12 ذي القعدة 1434هـ

وزير البلديات يبحث مع رئيس غانا السابق الاستثمار الزراعي والاستيراد الحيواني والاستزراع السمكي

المنامة – وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي في مكتبة بديوان الوزارة صباح امس الرئيس السابق لجمهورية غانا جيري جون رولينغز.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير برئيس جمهورية غانا السابق والوفد المرافق له، مستعرضا علاقات الصداقة بين مملكة البحرين وجمهورية غانا وسبل تعزيزها.

وأكد الكعبي حرص مملكة البحرين على تنمية وتطوير العلاقات الثنائية مع جمهورية غانا في المجالات كافة خاصة في المجال الزراعي، كما جرى خلال اللقاء استعراض بعض المواضيع التي تخص الاستثمار الزراعي والاستيراد الحيواني والاستزراع السمكي، مؤكدا حرص الحكومة على تعزيز الجهود الرامية إلى توسيع دائرة التعاون الثنائي بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

ومن جانبه عبر رئيس جمهوري غانا السابق عن خالص شكره وتقديره لمملكة البحرين على الدعم والمساندة ، مشيداً في الوقت نفسه بالبرامج والمشاريع والخطط التي تقوم بتنفيذها البلديات وشئون الزراعة ، متمنياً للبحرين كل التقدم والتطور والرقي في ظل قيادتها.

داعيا الى استثمار مناخ العلاقات الودية القائمة بين البلدين وما يربطهما من اتفاقيات تعاون مشتركة بالشكل الذي يسهم في تقوية الشراكة بينهما وإقامة المزيد من المشروعات التي تخدم عملية التنمية في البلدين. معبرا عن شكره وتقديره لوزير شئون البلديات على الدعم والمساندة التي حظي بها من قبل وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني ، متمنيا للبحرين وشعبها الصديق مزيدا من التقدم والازدهار والرخاء، في ظل قيادتها الحكيمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً