مجموعة «كيمز» تضم مركز «ميدإكس» الطبي في الرفاع إلى مجموعتها

أعلنت مجموعة «كيمز» عن توسيع عملياتها في البحرين من خلال ضم مركز «ميدإكس» الطبي إلى مجموعتها، وهو عبارة عن مركز رعاية صحية حيوي في منطقة الرفاع، ليعاد تسميته إلى رويال البحرين ميدإكس، ويستفيد من طاقم الأطباء المتخصصين في مستشفى رويال البحرين ومرافقه، ما سيزيد الطاقة الاستيعابية اليومية للمركز الطبي من 17 مريضاً إلى 150 مريضاً، في إطار خططها لتوسيع مرافقها الطبية بالبحرين بافتتاح فروع لها في منطقة الحد والمنطقة الشمالية في مملة البحرين.

ومن المقرر أنه سيتم افتتاح «رويال البحرين ميدإكس» أبوابه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حيث سيوفر أحدث أجهزة التشخيص وخدمات العيادات المتعددة التخصصات. ومن بين المزايا الأساسية للمرفق الطبي الجديد تواجد طاقم من الأطباء المتخصصين ذوي الخبرة والكفاءة العالية من بينهم ممارسو الطب العام وطب العائلة وغيره من التخصصات، إضافة إلى صيدلية تعمل على مدار الساعة وخدمة الإسعاف.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال مدير مجموعة «كيمز» محمد سعدالله: «نحن سعداء للغاية بضم «ميدإكس» إلى مجموعتنا الذي يعد إنجازاً يأتي ضمن رؤيتنا المستقبلية إلى تطوير مستوى الخدمات الطبية لمجموعة «كيمز» في البحرين. وننتهز هذه الفرصة للتعبير عن بالغ شكرنا وتقديرنا لوزارة الصحة بالبحرين على دعمها المتواصل لكل ما نقوم به من جهود، ونقدم أسمى آيات الشكر لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على تهيئة الأجواء لإنشاء وتطوير مؤسسات الرعاية الصحية في البحرين».

وأضاف «نحن على ثقة أن ما يتمتع به الطاقم الطبي بمستشفى رويال البحرين من كفاءة عالية وما تمتاز به المستشفى من مرافق متطورة إلى جانب المرفق الحالي لمركز «ميدإكس» الطبي؛ سيصبح رويال البحرين ميدإكس قادراً على النمو وتحقيق المزيد من الإنجازات وتزويد قاطني الرفاع والمناطق المجاورة بخدمات طبية عالمية المستوى».

من جانبها، قالت وكيل وزارة الصحة في مملكة البحرين عائشة مبارك بوعنق: «نحن سعداء بالتوسّع المتسارع لعمليات مجموعة «كيمز» هنا في البحرين التي تمتلك منظومة قوية في الرعاية الصحية، وتوفّر الخدمات الطبية المتخصصة على أيدي خبراء من خلال المراكز الطبية المنتشرة في أنحاء مملكة البحرين بالتعاون مع وزارة الصحة».

العدد 4030 - الخميس 19 سبتمبر 2013م الموافق 14 ذي القعدة 1434هـ




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً