العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

«الأولمبية» تعرض لوفد «الفيفا» أوجه دعمها لكرة القدم

عقدت اللجنة الأولمبية البحرينية اجتماع عمل مع وفد برنامج التطوير التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الذي يزور المملكة حاليا للاطلاع على استراتجيات النهوض بمسيرة كرة القدم المحلية والوقوف على أدوار الجهات المعنية في تنفيذ تلك الاستراتيجيات.

ورحب المدير التنفيذي للشئون الإدارية والمالية بالأولمبية جهاد خلفان بوفد الاتحاد الدولي، مؤكدا أهمية زيارته إلى المملكة في تعزيز التعاون المشترك بين الاتحاد البحريني والفيفا من اجل تطوير مخرجات الكرة البحرينية على كافة الأصعدة.

وأكد خلفان حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على تقديم مختلف أشكال الدعم للاتحاد البحريني لكرة القدم وذلك انطلاقا من استراتيجية اللجنة الرامية إلى تهيئة الظروف المثالية أمام كافة الاتحادات الرياضية لتمارس أدوارها الحيوية في خدمة الحركة الرياضة البحرينية.

من جانبه استعرض القائم بأعمال المدير التنفيذي للشئون الرياضية هشام البلوشي أوجه الدعم المالي والإداري الذي تقدمه اللجنة الأولمبية لإتحاد كرة القدم للنهوض بمختلف أركان منظومة العمل في الإتحاد، كما قدم شرحا عن المشاريع التي تعكف اللجنة الاولمبية على تنفيذها لخدمة الاتحادات الرياضية وفي مقدمتها مشروع الربط الالكتروني مع الاتحادات.

وأبدى وفد الفيفا إعجابه بمشروع الربط الالكتروني بين اللجنة الاولمبية والاتحادات منوهين بانعكاساته الايجابية على صعيد رفع كفاءة الخدمات المقدمة للاتحادات وتعزيز قنوات التواصل معها وتسريع إجراءات المتابعة لأمورها المالية والإدارية.

بهذا الاجتماع اختتم وفد برنامج التطوير التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم زيارته للبحرين أمس والتي استمرت لمدة 4 أيام والتي تهدف للاطلاع على واقع الكرة البحرينية ضمن سلسلة زياراته المكثفة للدول المنضوية تحت عضوية الفيفا، من خلال تطبيق المشاريع الاستراتيجية التي بدأ في وضعها الاتحاد منذ سنوات عديدة.

العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً