العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

كونتي: إذا لم تدخل الكرة الشباك لن تفوز لو أضعت 100 فرصة

أبدى مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي أنتونيو كونتي انزعاجه وعدم تصديقه للنتيجة التي انتهت بها مباراة فريقه أمام نادي كوبنهاغن الدنماركي، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وهي نتيجة التعادل الإيجابي 1/1.

ولم يستفد يوفنتوس من الدرس الذي تعرض له الموسم الماضي، حين أضاع العديد من الفرص أمام نادي نورتشلاند الدنماركي في ملعب الأخير، وتعادل معه بنفس النتيجة، ليأتي ويعيد الكرة ويتعادل مع كوبنهاغن أيضًا.

وقال كونتي في حديثه بعد المباراة: «لا أعتقد أننا سبق وصنعنا العديد من الفرص التهديفية بنفس الكمية التي قمنا بها في هذه المباراة، لم يحدث هذا أبدًا وأنا مدرب ليوفنتوس».

وأكمل حديثه بقوله: «في كرة القدم تعلمت درسًا مهمًا، إن صنعت 10 فرص خطيرة فهذا غير كافٍ للفوز إذا لم تتمكن من وضع الكرة بالشباك ولو صنعت مائة فرصة».

وامتدح كونتي مستوى حارس نادي كوبنهاغن «يوهان ويلاند»، وقال عنه: «لقد قدم مستوى مذهلاً، كان رائعًا بالمباراة، لكن أعتقد أننا قدمنا له المساعدة أحيانًا بإضاعة بعض الكرات السهلة».

ونفى كونتي أن يكون الفريق قد قلل من قيمة خصمه قبل المباراة، إذ قال: «لا أعتقد أننا استهترنا بالخصم، بالموسم الماضي لعبنا في الدنمارك أيضًا وتعلمنا من تلك المباراة الكثير».

وفي نفس المجموعة، استطاع نادي ريال مدريد الإسباني أن يستحق مضيفه غلطة سراي التركي بنتيجة 6/1 ليتصدر المجموعة، وسيستضيف نادي يوفنتوس الفريق التركي غلطه سراي بالجولة المقبلة في ملعبه بإيطاليا.

العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:20 ص

      يا عيني

      لو قايلنها لاعب عربي چان صارت الطنازة عليه .. حتى لو كان يقصد ان اضاعة الفرص

    • زائر 1 | 7:19 ص

      عجبتني

      اكيد اذا الكورة ما دخلت الشباك ما راح تفوز ههههههههه

اقرأ ايضاً