العدد 4034 - الأحد 22 سبتمبر 2013م الموافق 17 ذي القعدة 1434هـ

«بيع الكتب المستعملة» يعرض أكثر من 350 كتاباً لطلبة جامعة البحرين

قال رئيس لجنة الخدمات في مجلس طلبة جامعة البحرين عادل إبراهيم: «إن معرض بيع الكتب المستعملة الذي يقيمه المجلس الطلابي حالياً يلقى إقبالاً على شراء الكتب في هذا الأسبوع»، مؤكداً أن مركز بيع الكتب استلم أكثر من 350 كتاباً في مختلف التخصصات في الأسبوع الماضي.

وأوضح أن المعرض يشمل بيع الكتب الحديثة والمستعملة، وذلك بالتعاون مع مركز بيع الكتب في الجامعة، وأن فكرة إقامة المعرض بصورته الحالية اقترحها المجلس الطلابي من أجل حل المشكلات وتجنب الصعوبات المتكررة.

وذكر أن المعرض يقام على ثلاث مراحل بالنسبة للكتب المستعملة، حيث يخصص الأسبوع الأول لاستلام الكتب المستعملة وتسعيرها، ويخصص الأسبوع الثاني لبيع الكتب المستعملة، أما الأسبوع الثالث فيخصص لإعادة الكتب التي لم يتم بيعها، وتسليم مبالغ الكتب المباعة للطلبة.

وأشار إلى أن الكتب الحديثة ستباع طيلة فترة الفعالية، ومن المقرر عودة مركز بيع الكتب بعد انقضاء الفترة المقررة للفعالية لمكانه السابق، وذلك بعد قلة احتياجات الطلبة الزائرين له.

ويقام المعرض في قاعة S18 في الحرم الجامعي بالصخير وفي قاعة S32 في الحرم الجامعي بمدينة عيسى، حيث انطلق المعرض يوم الأحد 15 سبتمبر/ أيلول الجاري، ويستمر حتى الإثنين 30 من الشهر الجاري.

العدد 4034 - الأحد 22 سبتمبر 2013م الموافق 17 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً