العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

الفئة E الجديدة من «مرسيدس - بنز» استثنائية دوماً

بفضل المحركات الجديدة عالية الكفاءة، وأنظمة المساعدة المبتكرة والتصميم المتجدد، قدمت «مرسيدس - بنز الفئة E» بشكل عصري يعزز مكانتها المميزة في صدارة قطاع السيارات الفارهة، حيث إنها تجمع بين الراحة ومميزات السلامة اللذين تصفهما مرسيدس بكلمتين: السياقة الذكية.

ويتضمن ذلك أنظمة تساعد السائقين على تجنب الحوادث مع المركبات العابرة أو المشاة مثل مساعدة البقاء على المسار النشط (Active Lane Keeping Assist) للوقاية من حوادث الاصطدام بالسيارات القادمة من الاتجاه المعاكس، والمصابيح الكاشفة التي لا تبهر أعين السائقين الآخرين وتتيح الرؤية بأوضح المستويات. لقد قامت مرسيدس - بنز بإجراء دراسة مكثّفة أكثر من أي وقت مضى لجميع موديلات الفئة E لتمنحها أحدث التطورات التقنية بحيث تبدو ذات طابع رياضي أنيق، وتوفر قدراً من الراحة والكفاءة ومتعة القيادة، ونتيجة لذلك فإن الفئة E ما زالت تحتل الصدارة ضمن فئات السيارات الفخمة.

وفي السياق عينه، قال المدير العام لدى الحداد للسيارات، الموزع العام المعتمد لشركة مرسيدس - بنز في البحرين، جريم نيوبورت: «نقدم من خلال الفئة E معاييراً جديدة كلياً في مجالات السلامة والتصميم والكفاءة العالية. إن الفئة E تحمل في طياتها العديد من الابتكارات التقنية عند سياقتها على الطريق، وهي بلا أدنى شك الأفضل ضمن هذه الفئة. ويبرز ذلك التميّز أيضاً في التصميم الداخلي الذي خضع لتعديلات رائعة، مما منح تلك الفئة الفاخرة لمسات متجددة تبقيها متربعة على عرش فئة السيارات الفاخرة».

لقد جرت الكثير من التعديلات المتميزة على الفئة E، حيث اتبع المصممون أساليب التصميم الحديثة التي تنتهجا مرسيدس - بنز مع المحافظة على الجودة الكلاسيكية لهذه الفئة، وكانت النتيجة مظهراً مطوراً متفوقاً ذا طابع رياضي.

إن مقصورة السيارة فئة E تتناغم مع مظهرها المعبر الخارجي، حيث تم استخدام مواد ذات جودة عالية، كما قُسّمت المناطق الداخلية إلى أجزاء بواسطة مفاصل بالغة الدقة، ومنحنيات حادة مما يعكس مدى جودة التصميم الداخلي. لقد بدأنا في PRESAFE واستمرينا بـDISTRONIC PLUS، مما نتجت عنه أبعاد جديدة في سيارة مرسيدس - بنز، حيث تم دمج الراحة مع الأمان، وهذا ما تطلق عليه شركة مرسيدس - بنز بالسياقة الذكية، حيث تم استخدام أنظمة جديدة مما يجعل سياقة سيارات الفئة E أكثر راحةً وأماناً.

العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً