العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

تكليفات خارجية جديدة لحكام الكرة

أسندت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة إدارة لقاء منتخبي الأردن وعمان ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا 2015، إلى الطاقم الدولي البحريني المكون من نواف شكرالله وياسر تلفت وإبراهيم سبت بالإضافة إلى الحكم الرابع عبدالشهيد عبدالامير، إذ سيقام اللقاء في العاصمة الأردنية عمان يوم الخامس عشر من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

كما أسندت اللجنة إلى الحكمين الدوليين عبدالشهيد عبدالامير وأحمد مبارك «مساعداً» مهمة المشاركة في إدارة مباريات تصفيات كأس آسيا 2014 تحت 16 عام عن المجموعة السادسة والتي ستقام في قيرغيزستان خلال الفترة من 25- 29 سبتمبر/أيلول الجاري.

وكلفت اللجنة مساعد الحكم الدولي محمد جعفر محمد المشاركة في إدارة تصفيات الأولى من المسابقة ذاتها والتي تقام حالياً في الكويت وتستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الحالي، بالإضافة إلى تكليف الحكمين جميل جمعة وسيدجلال محفوظ للمشاركة في إدارة المجموعة الخامسة التي ستقام في باكستان في الفترة 25 - 29 سبتمبر الجاري.

ويراقب الحكم الدولي السابق وسكرتير لجنة شئون الحكام جاسم محمود طاقم مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتجمع بين فريقي الفيصلي الأردني وكيت جيه من هونغ كونغ والتي ستقام في عمان اليوم (الثلثاء).

وعلى الصعيد الخليجي، يدير طاقم الحكام المكون من نواف شكرالله وياسر تلفت وإبراهيم سبت والحكم الرابع رامي الكعبي مباراة في كأس الأندية الخليجية والتي تجمع فريقي الجهراء الكويتي والرائد السعودي وتقام بالكويت في تاريخ 2 أكتوبر، وفي ذات المسابقة، يراقب الحكم الدولي السابق وعضو لجنة الحكام خليفة الدوسري طاقم لقاء مباراة النصر الإماراتي والخور القطري خلال والتي تستضيفها دبي في 30 سبتمبر.

العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً