العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

مهمة سهلة لدورتموند وبايرن يواجه هانوفر في الكأس

سيكون ملعب اليانز أرينا في ميونيخ عاصمة مقاطعة بافاريا الثلثاء والأربعاء مسرحا لمواجهتي بوروسيا دوروتموند مع مضيفه ميونيخ 1860، وبايرن ميونيخ صاحب الثلاثية التاريخية مع ضيفه هانوفر في الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم.

وتبدو مهمة بوروسيا دورتموند متصدر الدوري حالياً بفارق الأهداف عن غريمه بايرن ميونيخ (16 نقطة لكل منهما) ووصيف بطل ألمانيا وأوروبا في الموسم الماضي، سهلة من الناحية النظرية استناداً إلى فارق الخبرة والإمكانات بينه وبين مضيفه الذي يلعب في الدرجة الثانية.

ويرفض دورتموند بقيادة مديره الفني يورغن كلوب التعرض لخيبة أمل جديدة من خلال مباراة الكأس بعد السقوط أوروبياً أمام نابولي والتعثّر محلياً في الدوري أمام نورنبرغ.

وتعرض ماركو ريوس ومارسيل شميلزر للإصابة بكدمات خلال المباراة أمام نورنبرغ ولكنهما يستطيعان المشاركة مع دورتموند في مباراة اليوم.

في المقابل، سيحاول بايرن ميونيخ، بطل الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، تجديد فوزه على ضيفه هانوفر بعد إن كان هزمه قبل أسبوعين في الدوري 2/0.

وعاد لاعب الوسط باستيان شفاينشتيغر إلى التشكيلة الأساسية لبايرن بعد تعافيه من الإصابة ليمنح الفريق بهذا قوة إضافية. ويحتل هانوفر المركز الرابع في جدول البوندسليغا بعد البداية الجيدة له هذا الموسم كما كان ندا عنيدا لبايرن في مواجهتهما بالبوندسليغا قبل 10 أيام.

وتجمع مباراة أخرى يوم الأربعاء فريقين من النخبة هما فرايبورغ، الوحيد الذي انتزع تعادلاً من بايرن ميونيخ (1/1) في المرحلة الرابعة، وشتوتغارت وصيف البطل.

في المقابل، تعتبر مهمة شالكه الذي سقط السبت أمام بايرن ميونيخ 0/4، الأسهل في هذا الدور كونه يواجه فريقا من الدرجة الثالثة هو دارمشتادت.

وفي باقي المباريات، يلتقي فولفسبورغ مع ألين ومونستر مع أوغسبورغ وفيدينبروك مع ساندهايسن وأرمينيا بيليفيلد مع باير ليفركوزن وهامبورغ مع فيورث وماينز مع كولون وهوفنهام مع إينرجي كوتبوس اليوم (الثلثاء) وكايزر سلاوترن مع هيرتا برلين وإنتراخت فرانكفورت مع بوخوم وفرانكفورت مع إنغولشتاد وساربريكن مع بادربورن وأوزنابروك مع يونيون برلين الأربعاء.

العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً