العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

مقتنع تماماً من التعاقدات المحلية وسنستعد بجدية للموسم الجديد

«طائرة الشرقي» من دون محترف... هشام داوود:

الرفاع الشرقي – محمد عون 

23 سبتمبر 2013

اعتبر مدرب «طائرة الرفاع الشرقي» هشام داوود أن فريقه الذي سيقوده للموسم الثاني توالياً في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة ينقسم لقسمين، وذلك بعد الصفقات التي عقدت في الآونة الأخيرة والتي غيرت كثيراً من شكل الفريق العام.

وأضاف «القسم الأول هو الحيوية والشباب والثاني الخبرة والقيادة. إذ كما هو معروف كل فريق بأمس الحاجة للاعبين شباب يملكون الدافع والقتال داخل الملعب وهذا ما تمكنا في تلبيته ببعض الأسماء التي تم التعاقد معها. وفي الوقت نفسه الخبرة مطلوبة حتى تكون هناك قيادة داخل الملعب. إذ بالفعل العام الماضي كنا نملك لاعبين خبرة تقريباً لكن الآن لدينا أكثر من عنصر بالإضافة لتمتعهم بإمكانات فنية طيبة نعتقد أنها ستشكل الإضافة المرجوة للفريق».

وتابع داوود قائلا: «أعتقد أنني أملك فريقا قادرا على المنافسة وأنا مقتنع لحد بعيد جداً بكل المجموعة التي أمتلكها. ولكن في الوقت نفسه كما نحن نعمل والآخرون يعملون أيضاً».

وأثنى هشام داوود بالعمل الإداري الكبير الذي قامت فيه إدارة الشرقي، وقال: «الإدارة قامت بعمل كبير من أجل تدعيم الفريق بلاعبين محليين. إذ ليس من السهل أن تتعاقد مع (6) لاعبين محليين لهم وزنهم وسعرهم في موسم واحد. لكن رغبة الإدارة بتكوين فريق قوي كان سببا رئيسياً في الشكل الذي وصلنا إليه الآن. فأنا سعيد بذلك وأقدم جزيل الشكر لهم».

وأشار المدرب الشرقاوي إلى أن الكرة باتت الآن عند اللاعبين. وقال: «علينا أن نجتهد أكثر وأكثر حتى نستعد جيداً للموسم الجديد».

وعندما قلنا له، هل كل الأسماء التي طرحها تم التعاقد معها. رد قائلا: «بعد انتهاء الموسم جلست مع الإدارة ووضعت بعض الأسماء بخيار أول وثان وثالث في كل مركز وذلك وفق الإستراتيجية الجديدة. وبحمدٍ من الله الإدارة وفقت بتلبية المتطلبات بنسبة كبيرة جداً. واللاعبون الذين تم التعاقد معهم كانوا إما الخيار الأول أو الثاني».

وعن مدى الإضافة التي يتوقع أن يقدمها المعد علي حبيب للفريق، قال: «علي حبيب أبلى بلاء حسناً في الموسم الماضي مع الأهلي وهو يملك إمكانات طيبة. ولهذا من الطبيعي أن أكون متفائل بتواجده معنا بالفريق. بل وأنتظر مستويات إيجابية منه».

وأضاف «بالإضافة لعلي حبيب. تعاقدنا مع علي عبدالحسين وعلي حسن وعباس الخباز. وكذلك جددنا التعاقد مع حسن مرهون. كما احتفظنا ببعض الأسماء التي دافعت عن ألوان الفريق بالموسم الماضي وهم عيسى علي عبدالوهاب ومحمد عبدالوهاب ومحمد جعفر».

وواصل «كما أننا نأمل أن نحسم ملف عبدالله سعيد. إذ هو الآن متواجد خارج البلاد وعلى الأغلب سيتم حسم ملفه خلال الأيام القليلة المقبلة».

وفيما يتعلق باللاعب المحترف. رد قائلا: «سنبدأ الموسم من دون لاعب محترف وذلك بعد الصفقات المحلية التي أجريناها. ولهذا أكرر اقتناعي بالمجموعة التي أمتلكها وأؤكد مرة أخرى أن الإدارة ساندتنا وفق إمكاناتها على أمل أن نقدم مستويات إيجابية في الموسم الجديد».

العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً