العدد 4037 - الأربعاء 25 سبتمبر 2013م الموافق 20 ذي القعدة 1434هـ

«سيكست» تستضيف اجتماع الوكلاء في البحرين

اختارت شركة «سيكست» الألمانية لتأجير السيارات مملكة البحرين لاستضافة اجتماعها الخاص بدول مجلس التعاون الخليجية، وقامت «سيكست» التابعة لشركة بن هندي للمواصلات وهي إحدى شركات مجموعة عبدالله بن هندي، باستضافة الاجتماع الذي عُقد مؤخراً في فندق كمبينسكي غراند وإكسير بمجمع البحرين سيتي سنتر، وشهد الاجتماع نجاحاً كبيراً بمشاركة بلغت 100 في المئة من قبل جميع ممثلي شركات «سيكست» لتأجير السيارات بجميع دول مجلس التعاون الخليجي.

وحضر الاجتماع كل من المدير الدولي لعلامة سيكست، فيليب جرونير، والمدير الدولي للتسعيرة من المقر الرئيسي لشركة «سيكست» في ألمانيا، مارتا كيس.

كما حضر الاجتماع أيضاً عضو مجلس إدارة مجموعة شركات بن هندي، نواف بن هندي، ومدير علامة سيكست البحرين، لويد لورديس، وعدد من المديرين والموظفين من «سيكست البحرين».

وقامت «سيكست» لتأجير السيارات الألمانية بعرض استراتيجيتها الجديدة لتعزيز خدماتها في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال طرح العديد من المنتجات الجديدة والمبتكرة، إضافة إلى الأسعار المتميزة للتأجير وتشكيلة السيارات التي تلبى كل احتياجات الزبائن من جميع الأطياف.

كما صرح مدير علامة «سيكست البحرين»، لويد لورديس، ببدء عمليات سيكست في فندق كمبينسكي غراند، والتي تُعد علامة فارقة في إطار خططها التوسعية.

كما عبر نواف بن هندي، عن سعادته باستضافة هذا الاجتماع الإقليمي وترحيبه باستضافة «سيكست البحرين» لمثل هذه الفعاليات الاستراتيجية لكل دول مجلس التعاون الخليجي وهذا يسلط الضوء على أهمية ونجاح «سيكست» في مملكة البحرين.

العدد 4037 - الأربعاء 25 سبتمبر 2013م الموافق 20 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً