العدد 4052 - الخميس 10 أكتوبر 2013م الموافق 05 ذي الحجة 1434هـ

ما علاقة جيني أسبر بتبييض الأموال

تدخل النجمة جيني إسبر في تصوير دور بطولة لها من خلال مسلسل «خواتم» مع المخرج ناجي طعمي، وللكاتبة نادية الأحمر، والذي تنتجه شركة غولدن لاين للإنتاج الفني والتوزيع ليعرض العام المقبل في شهر رمضان.

وفي تصريح صحافي كشفت جيني عن شخصيتها في المسلسل، فقالت إنها شخصية لفتاة تربت في جمعية خيرية كونها يتيمة الأبوين فتكبر وتعمل في بنك، قبل أن تنحرف إلى أعمال سلبية وفقاً لمصالح الجمعية، التي تربت فيها.

وشرحت أسبر تفاصيل أوسع عن الشخصية، فقالت: «هذه الجمعية تربي فتيات يتيمات... وحين يكبرن تقوم إدارة الجمعية بتوجيه كل فتاة في اتجاه يخدم مصالح القائمين على الجمعية نفسها».

وأردفت: «من خلال عملي في البنك يتم توجيهي للعمل لصالح أشخاص في تبييض الأموال، فأنحرف إلى العمل السلبي في المجتمع برغم الطيب الذي أتسم به كفتاة يتيمة».

واعتبرت المسلسل فرصة لتسليط الضوء على استغلال الإنسان بعد أن تُقدم له خدمات وقت حاجته، فيطالب بالسلبي في وقت يخجل من رفض ذلك.

ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية، في مقدمتهم إضافة إلى جيني، كل من كندا حنا وعبدالمنعم عمايري وكاريس بشار، إضافة إلى وجوه جديدة سيتعرف الجمهور على أصحابها وقت العرض.

العدد 4052 - الخميس 10 أكتوبر 2013م الموافق 05 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً