العدد 4054 - السبت 12 أكتوبر 2013م الموافق 07 ذي الحجة 1434هـ

«مجموعة النمل»: بناء مستشفى يسع 40 سريراً بالمحرق ومركز طبي بالحد أكتوبر المقبل

كشف رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لمقاولات النمل ومجموعة VKL العقارية، ورغيس كوريان، أنه بحث مع الجهات المعنية في البحرين بناء مستشفى يسع 40 سريراً في المحرق وانشاء مركز تحت مسمى (الشرق الأوسط الطبي) في الحد والذي من المقرر تدشينه خلال اكتوبر المقبل، مشيراً إلى وجود مشروع آخر لإنشاء مدينة لتقنية المعلومات في المستقبل القريب تعزيزاً للقطاع التعليمي في البحرين.

كما أكد كوريان أن (النمل وVKL) وقعت اتفاق إيجار مع شركة تطوير المنطقة الجنوبية (سادك) لاستئجار وتشغيل وإدارة مرافق فندق جزر حوار والتي تهدف إلى الرقي بقطاع السياحة في البحرين وتحسينها لجذب المزيد من السياح في المستقبل، مشيراً إلى أن هذا الاتفاق يهدف إلى ازدهار قطاع السياحة ويعنى بتعزيزه وسيساهم بتشجيع الاستثمار وجذب المستثمرين.

وقال كوريان: «إن مملكة البحرين دخلت مرحلة نمو جديدة من جانب التقدم في البنية التحتية، الأمر الذي سيساعد في عملية الدفع بعجلة الاقتصاد وازدهاره»، مؤكداً أن مقاولات النمل ستدعم هذا النشاط وستساهم بكل ما لديها من أجل نمو قطاع البنية التحتية المتنامية للبحرين.

وأوضح أن مملكة البحرين تعد مركزاً مهماً لرجال الأعمال حيث توفر مساحة حرة ومفتوحة للأعمال التجارية علاوة على أنها تحظى ببيئة شفافة للقطاع التجاري، ما جعلها بيئة خصبة للاستثمار مشيداً بدور الحكومة في دعم الأعمال التجارية.

ولفت إلى أن البحرين هي بلد جيد للاستثمار نظراً لما تتمتع به من بيئة مواتية للأعمال التجارية والأسواق الحرة إضافة إلى وجود قوانين متقدمة تتيح للمستثمر العمل بحرية إلى جانب تلبيتها لضمان كل احتياجاته، منوهاً إلى أن الدعم الذي يحظى به التجار من الحكومة يشار له بالبنان وبالخصوص فيما يتعلق بدعم المبادرة الاستثمارية للحكومة.

العدد 4054 - السبت 12 أكتوبر 2013م الموافق 07 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:22 م

      ابو سيد رضا

      الله ليكم يا من تسكنون في الشماليه

    • زائر 3 | 9:47 ص

      بسنا يا حسين بسنا

      فاضت محافظة المحرق بالمراكز الصحية والمستشفيات مع ان مستشفى المملك حمد يشتكي من قلة المرضى بسكم طائفية وحطوا شوية مراكز صحية في الشمالية

    • زائر 2 | 4:54 ص

      ما لقوا أسم غير

      ما لقوا أسم غير حق مجموعتهم ههههه

    • زائر 1 | 3:59 ص

      خدمات

      اماكن تتكدس فيها الخدمات ومناطق كبيرة محرومة من الخدمات تمييز في كل شيء .

اقرأ ايضاً