العدد 4054 - السبت 12 أكتوبر 2013م الموافق 07 ذي الحجة 1434هـ

محافظ العاصمة يبحث احتياجات أهالي الجفير والغريفة

محافظ العاصمة مستقبلاً اللجنة الأهلية لأهالي الجفير والغريفة
محافظ العاصمة مستقبلاً اللجنة الأهلية لأهالي الجفير والغريفة

القضيبية - محافظة العاصمة 

12 أكتوبر 2013

بحث محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة احتياجات أهالي الجفير والغريفة، مؤكداً حرص المحافظة على التنسيق والتعاون بين الجهات الخدمية المعنية والمختصة بهدف الوقوف على احتياجات الأهالي وإيجاد الحلول المناسبة للمشاكل والخدمات العالقة.

ونوه المحافظ خلال استقباله اللجنة الأهلية لأهالي الجفير والغريفة ظهر الأربعاء الماضي إلى أنه شكل فريق عمل من المحافظة لرصد احتياجات المناطق التابعة لها وإعداد تقرير شامل عن جميع الخدمات، مشيراً إلى أنه بانتظار ترتيب زيارة لتقديم التقرير للجهات المختصة. وأكد حرصه الشديد على متابعة مشروع النبيه صالح الإسكاني مع وزارة الإسكان، وموضوع مرافئ الصيادين بأم الحصم، الحورة، الجفير، حيث خاطب وزير البلديات بهذا الشأن وتمت الموافقة وبانتظار رصد الموازنة للبدء في المشروع.

من جانبهم، أثنى الحضور على جهود محافظة العاصمة نظير الجهود التي يبذلها المحافظ لخدمة المنطقة، شاكرين تواصله الدائم مع الأهالي من خلال متابعة احتياجات المنطقة الخدمية والوقوف على إيجاد حلول مناسبة لها. حضر الاجتماع من قبل اللجنة الأهلية لأهالي الجفير والغريفة الشيخ محمد جعفر الجفيري، عبدالغفار عبدالحسين، عبدالله حبيل، السيدحسين ماجد، علي المعلم، ومن محافظة العاصمة كلٌ من: نائب محافظ العاصمة حسن المدني، ومدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار جميل حسن الرويعي، والمنسق الأمني النقيب أحمد فليفل، ورئيس شئون المجتمع أحمد الربيع.

العدد 4054 - السبت 12 أكتوبر 2013م الموافق 07 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً