العدد 4055 - الأحد 13 أكتوبر 2013م الموافق 08 ذي الحجة 1434هـ

«Edexcel» البريطاني يجدِّد اعتماد برامج «الوطني الصناعي»

الحد - المعهد الوطني للتدريب الصناعي 

13 أكتوبر 2013

قام نخبة من أساتذة ومدرِّبي المعهد البريطاني Edexcel، بزيارة المعهد الوطني للتدريب الصناعي (NIIT) في الحدّ، بهدف التدقيق على نظام إدارة جودة أعمال المعهد، والدورات التدريبية التي يقدّمها، ونتيجة للزيارة قام المعهد البريطاني بتجديد اعتماده لبرامج NIIT التدريبية المقدّمة على أساس حرفيّ يواكب حاجة السوق والشركات العاملة في مملكة البحرين.

ويعدّ نظام إدارة الجودة متطلّباً أساسياً كجزء من التدقيق الدوري اللازم لإبقاء المعهد كمزوّد معتمد للتدريب في برامج Edexcel؛ الأمر الذي يساهم في زيادة الثقة في «المعهد الوطني للتدريب الصناعي»ومستوى جودة برامجه التدريبية.

وتم خلال الزيارة التدقيق على مختلف جوانب عمل ونظام إدارة جودة التدريب في المعهد والتي تكلّلت بالنجاح؛ إذ نال المعهد ثقة الجهة المانحة ليكون مزوّداً معتمداً للتدريب من قبل Edexcel.

يشار إلى أن Edexcel البريطاني هو أحد أكبر الجهات المانحة للشهادات العالمية، وهو إحدى الجهات المصدّقة لشهادات المعهد الوطني للتدريب الصناعي.

وعلى هامش الزيارة قام المدرّبون البريطانيون بتنظيم برنامج متخصص تم تقديمه للكادر التدريبي في المعهد، وذلك لرفدهم بالمهارات والخبرات المطلوبة في مجال التدريب، وتقييم أداء المتدربين في المعهد.

العدد 4055 - الأحد 13 أكتوبر 2013م الموافق 08 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً