العدد 4058 - الأربعاء 16 أكتوبر 2013م الموافق 11 ذي الحجة 1434هـ

«شرف دي جي» يفتتح أكبر متجر للإلكترونيات في البحرين

افتتح «شرف دي جي» يوم الخميس (26 سبتمبر/ أيلول 2013) المتجر الأول لبيع الإلكترونيات بالتجزئة في مملكة البحرين متجره الثالث في البحرين بمنطقة عالي بمجمع الرملي، هذا ويعتبر المتجر رقم 29 في المنطقة.

ويمتد متجر «شرف دي جي» على مساحة 1150 قدما مربعا ليكون بذلك أكبر متجر الكترونيات في مجمع الرملي ليتيح الفرصة لأهالي المنطقة لخوض تجربة تسوق فريدة من نوعها.

وتعليقا على افتتاح ثالث متجر لـ «شرف دي جي» في البحرين، قال المدير الإداري لـ «شرف دي جي»، ياسر شرف: «نحن محظوظون جداً لبدء مسيرتنا في مملكة البحرين منذ 5 أعوام، ومجمع الرملي، يجلب تجربة تسوق مثيرة للمتسوقين في منطقة عالي، إن هذا المركز التجاري لديه بعض أفضل العلامات التجارية والذي يقع في منطقة تزاحم، ويعود الفضل إلى تراث المنطقة بقطاع الفخار وحركة المرور على جسر السعودية - البحرين».

وأضاف شرف «كجزء من استراتيجيتنا التوسعية أردنا أن نكون أقرب إلى زبائننا. ونحن نقدم لمنطقة عالي مجموعة واسعة من المنتجات الإلكترونية عبر الفئات، من قمة العلامات التجارية في العالم، إلى أفضل الأسعار التي نتميز بها».

وبالحديث عن المزايا التي يقدمها «شرف دي جي» والتي تميزه عن موزعي الإلكترونيات الآخرين، قال شرف: «عدا عن الاختيار الأوسع، القيمة الأفضل، والخدمة الموثوقة، فقد عرف شرف دي جي بخدمات مثل توفير المنتج خلال 24 ساعة، دي جي هلب، الضمان لفترة أطول، دي جي عن بعد وخدمة استرجاع المعلومات. كما يقدم شرف دي جي برنامج ولاء بالتعاون مع اير مايلز. ويمكن للزبائن كسب وإنفاق اير مايلز عندما يتسوقون في متاجرنا. ويعد هذا أول متجر إلكترونيات في البحرين يضم بائعين فقط من دون الحاجة لمروجي بيع، ما يشكل عنصرا أساسيا في وعد شرف دج لزبائنه بتوفير تجربة تسوق مختلفة وجعل مصلحة الزبون أساس عملية البيع. إن موظفينا مدربون لمساعدة الزبائن على الشراء».

العدد 4058 - الأربعاء 16 أكتوبر 2013م الموافق 11 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً