العدد 4059 - الخميس 17 أكتوبر 2013م الموافق 12 ذي الحجة 1434هـ

كاسياس يُهدّد بالرحيل عن ريال مدريد في الشتاء

أعلن حارس مرمى ريال مدريد ثالث الدوري الاسباني لكرة القدم ايكر كاسياس أمس (الخميس) انه لا يستبعد فكرة ترك النادي الملكي إذ فقد مكانه أساسيا لصالح دييغو لوبيز على غرار المنتخب الاسباني لصالح حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديز، وذلك على الرغم من أنه يفضل البقاء في صفوف نادي العاصمة.

وقال كاسياس في تصريح لوسائل الإعلام عقب مشاركته في حملة لتشجيع لاعبين شباب لأحد الأندية بضواحي العاصمة مدريد: «هدفي الآن هو الكفاح والمنافسة واللعب كل يوم. لو لم أكن واضحا لقلت للرئيس (فلورنتينو بيريز) بأنني أريد الرحيل في سبتمبر/ أيلول أو فترة الانتقالات الشتوية».

وتابع «ولكن، إذا لم يتغير الوضع في الثلاثة أشهر المقبلة، ويتم طرح السؤال نفسه فإنني سأجيب على الأرجح بأنني أنوي الرحيل».

وعاد كاسياس إلى اللعب أساسيا وحمل شارة القائد في صفوف المنتخب الاسباني الثلثاء في المباراة أمام جورجيا 2/صفر في الباسيتي في الجولة الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014 إذ ضمن أبطال العالم بطاقتهم إلى العرس العالمي للدفاع عن لقب 2010 في جنوب إفريقيا.

لكن مدرب المنتخب فيسنتي دل بوسكي كان فضل يوم الجمعة الماضي أمام بيلاروسيا (2/1) إشراك حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس الذي في أفضل حالاته في الوقت الجاري، وعلل قراره بان كاسياس، الاحتياطي في صفوف فريقه في الدوري الاسباني، لم يلعب سوى مباراة واحدة كاملة منذ عدة أشهر.

وكانت الإصابة بكسر في اليد اليسرى اضطرت كاسياس (32 عاما) إلى الابتعاد عن الملاعب في يناير/ كانون الثاني الماضي، فطالب مدرب ريال مدريد وقتها البرتغالي جوزيه مورينهو بالتعاقد مع دييغو لوبيز لسد فراغ غيابه وأبقاه كذلك حتى نهاية الموسم على الرغم من شفاء بطل أوروبا والعالم وعودته إلى الملاعب في منتصف فبراير/ شباط الماضي.

وأكد الايطالي كارلو انشيلوتي، خليفة مورينهو، اختيار البرتغالي بتفضيله إشراك لوبيز في الدوري الاسباني، فيما تقتصر مشاركة كاسياس على مسابقة دوري أبطال أوروبا.

العدد 4059 - الخميس 17 أكتوبر 2013م الموافق 12 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً