العدد 4061 - السبت 19 أكتوبر 2013م الموافق 14 ذي الحجة 1434هـ

الوسط الطبي لقرائها.. كل عام و أنتم سعداء

في عددها العاشر تواصل الوسط الطبي دغدغة صحتكم لتجعلكم سعداء، حيث تتصدر مملكة البحرين قائمة السعادة في الشرق الأوسط ، فهل أنتم سعداء فعلاً ؟

إن السعادة مفهوم نسبي، فالفقير يراها في المال و صاحب المال يراها في راحة البال, و السعادة هي الصحة للمريض و الوطن للغريب، لكن السعادة الحقيقية تكمن في العطاء، في القدرة على إسعاد الآخرين، في رؤية من حولك سعداء بك و بما تفعل، و إنك لن تتذوّق طعم السعادة إلا حين تنشرها على من حولك، و هذا ما فعله "جيرما" صاحب مدرسة الضحك، حيث ستجدون قصته ضمن صفحات الطبي لهذا العدد.

إن مشكلتنا مع السعادة هي أننا نظن أن السعادة تأتي حين نحقق أحلامنا و تطلعاتنا و ما نسعى إليه فقط ، و ننسى تماماً الأشياء التي بين أيدينا الآن، ننسى أننا نسعد بضحكة طفل، أو بلقاء صديق، أو حتى تناول قطعة شوكولاته نحبها.

لو استطعنا تغيير تفكيرنا من " لو حصلت على ذلك لكنت سعيداً" إلى "أنا اليوم سعيد لأنني أملك كل هذا "، لو استطعنا ذلك فقط، فأن كل شخص منا سوف يشعر بأنه أسعد الناس.

تأتي السعادة أحياناً من الأشياء الصغيرة أو الممارسات البسيطة في حياتنا اليومية، أما أسرة الوسط الطبي تسعد جداً حين تصلكم هذه المجلة، و تقرأونها و تتفاعلون معها بحب وسعادة.

فكل طبي و أنتم سعداء ..

أسرة الوسط الطبي

العدد 4061 - السبت 19 أكتوبر 2013م الموافق 14 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً