العدد 4066 - الخميس 24 أكتوبر 2013م الموافق 19 ذي الحجة 1434هـ

رئيس الأمن العام لـ «بنا»: إنجاز الكثير من توصيات المجلس الوطني لمكافحة الإرهاب

قال رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن، إنه تم إنجاز الكثير من توصيات المجلس الوطني الخاصة بتشديد العقوبات لمكافحة الإرهاب وحماية المجتمع من الأعمال الإرهابية، وإنه يتم استكمال إنجاز ما تبقى منها، سواء على مستوى وزارة الداخلية أو الجهات المعنية الأخرى ذات العلاقة. وأكد اللواء الحسن في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين (بنا) على هامش رعايته لحفل ختام فعاليات المعرض الجنائي، أن البحرين تعيش أجواء من الحريات والحياة الديمقراطية كثير من دول العالم تفتقر إليها، ما يجعلنا نفتخر بهذه المكتسبات الوطنية وعلينا الحفاظ عليها.

وأبدى تفاؤله باستمرار سير البحرين على خطى التطوير والإصلاح، التي أكدها عاهل البلاد في كلمته السامية في افتتاح دور الانعقاد الرابع للفصل التشريعي الثالث أمس، وأنه أساس التنمية المستدامة ولا تراجع فيه. وأضاف اللواء الحسن «كلنا متفائلون بوجود المجلس الوطني، ونؤكد أهمية حوار التوافق الوطني في البحرين، فمجرد استمرار التجربة الديمقراطية التي أكدها جلالة الملك أمر نعتز به على الدوام».

العدد 4066 - الخميس 24 أكتوبر 2013م الموافق 19 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:37 ص

      إنجاز الكثير من توصيات المجلس الوطني لقمع واسكات المطالبين بالحرية وزجهم في السجون

      إنجاز الكثير من توصيات المجلس الوطني لقمع واسكات المطالبين بالحرية وزجهم في السجون ونعتهم بالارهابيين الخارجين عن القانون .
      ولا زمن تغيير وتزييف الحقائق

    • زائر 1 | 2:26 ص

      ولد الديره

      صح كلامك حتئ السجون فولت

اقرأ ايضاً