العدد 4066 - الخميس 24 أكتوبر 2013م الموافق 19 ذي الحجة 1434هـ

باسم يوسف يعود بـ «البرنامج» وسط حالة من الترقب

يعود الإعلامي الساخر باسم يوسف، لبرنامجه الشهير «البرنامج» اليوم الجمعة (25 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري)، بعد غياب طويل عن جمهوره استمر إلى ما يقارب من 3 أشهر قبل رحيل جماعة الإخوان والرئيس محمد مرسي.

كما سيتم تغيير ديكور برنامج «البرنامج» ليظهر بشكل جديد، إضافة إلى أنه سيتم إجراء عملية ترميم لواجهة مسرح «راديو» بمنطقة وسط القاهرة.

وعلى رغم غياب باسم طوال هذه الفترة عن جمهوره إلا أنه لم يغب عن بالهم، حيث ظلوا مشغولين به وبعودته طوال الوقت، خاصة بعد عزل مرسي وحل جماعة الإخوان وإغلاق القنوات الدينية التابعة لها، والتي كانت الميراث الحقيقي لبرنامج باسم والثروة الطائلة التي كان يعتمد عليها، والتي كانت تنجح برنامجه وحققت له الشهرة الواسعة، وهو ما شغل جمهوره طوال فترة غيابه.

ما الذي سيقدمه باسم من خلال حلقاته الجديدة؟ حيث إنه يعتمد في برنامجه على السخرية من الأوضاع الخاطئة في مصر وأيضاً الأشخاص، فمن سيكون ضحية باسم الجديدة؟

ويشغل بال الجمهور سؤال مهم جداً عقب الإعلان عن عودة برنامج باسم من جديد، وهو هل سيستطيع باسم السخرية من الحكومة الجديدة وانتقادها بنفس الشكل الذي كان ينتقد به محمد مرسي وجماعة الإخوان والمرشد السابق محمد بديع، وخيرت الشاطر وغيرهم من قيادات الإخوان؟ والسؤال الأهم هل سيسمح له الجمهور بانتقاد الحكومة الجديدة؟

العدد 4066 - الخميس 24 أكتوبر 2013م الموافق 19 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً