العدد 4066 - الخميس 24 أكتوبر 2013م الموافق 19 ذي الحجة 1434هـ

حورية فرغلي تنفي وجود خلافات مع روبي

أكدت الفنانة المصرية الشابة حورية فرغلي بأنها سمعت بخبر خلافها مع روبي من الصحافة والذي قيل بأنه وصل إلى حد اشتباكهما بالأيدي بسبب ترتيب أسمائهما على شارة مسلسل «بدون ذكر أسماء»، وهو ما نفته خلال لقاء مع برنامج «تهييس بريس» الذي يقدمه الصحافي أحمد عاشور على موقع يوتيوب، مؤكدة عدم وجود أي خلاف بينها وبين روبي وعدم وجود أي مشاهد مشتركة بينهما في المسلسل تستدعي الخلاف من الأساس.

وكانت روبي قد نفت بدورها هذه الشائعة قائلة بأنها لم تتطرق لهذا الأمر على الإطلاق مع صناع العمل لاقتناعها الكامل، بأن ترتيب الأسماء في إشارات حق مطلق للشركة المنتجة ومخرج العمل، وليس من حق أي فنان التدخل في هذا الأمر، وكانت الشائعات قد لاحقت البطلتين منذ بداية تصوير المسلسل.

يذكر أن «بدون ذكر أسماء» من تأليف وحيد حامد وإخراج تامر محسن وإنتاج كامل أبوعلي وشارك في بطولته يسرا اللوزي، وأحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس، وصفوة، وعبدالعزيز مخيون، بالإضافة لمجموعة من الفنانين الكبار يظهرون ضمن أحداثه كضيوف شرف مثل إياد نصار، وإسعاد يونس، وآخرين غيرهم. وعرض خلال شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً لافتاً، وبدأت عدد من المحطات بعرضه عرضاً ثانياً بعد انتهاء شهر رمضان وبداية الدورة البرامجية الجديدة.

العدد 4066 - الخميس 24 أكتوبر 2013م الموافق 19 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً