العدد 4074 - الجمعة 01 نوفمبر 2013م الموافق 27 ذي الحجة 1434هـ

ميرزا يزور الحد للاستماع لمتطلبات الأهالي حول خدمات الكهرباء

قام وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا يرافقه عدد من المسئولين بهيئة الكهرباء والماء بزيارة لبعض أهالي مجمع 110 بالحد بحضور محمود عبداللطيف المحمود وعدد من الأهالي، وذلك للاستماع الى متطلباتهم حول خدمات الكهرباء لأهل المنطقة. مؤكداً للأهالي أن الهيئة ستقوم بدراسة طلباتهم بما يتوافق مع الاجراءات المعمول بها من النواحي الفنية والهندسية.

من جانبهم، ثمن الأهالي هذه الزيارة وعبروا عن شكرهم وتقديرهم للوزير وجميع المسئولين بهيئة الكهرباء والماء على تفهمهم وتعاونهم في كل ما يتعلق بمتطلبات وهموم المواطنين، مشيدين بالجهود التي يبذلونها لتذليل كافة العقبات لتحقيق أفضل الخدمات ذات الجودة العالية.

وتأتي مثل هذه الزيارات انطلاقاً من متابعة الوزير الشخصية لكل القضايا التي يطرحها المواطنون والشكاوي والاحتياجات الخاصة بهم من خدمات الكهرباء والماء، إذ قال" إننا هنا لخدمة المواطنين كافة وأن عملنا هذا ينطلق من حرص القيادة على أن تصل الخدمات للمواطنين بصورة تلقى رضا وقبول منهم، مشيرا سعادته أن هيئة الكهرباء والماء لن تألوا جهداً في السير على هذا النهج لخدمة الجميع".

يذكر أن الزيارة شارك فيها كلاً من نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين عدنان فخرو ، ومدير ادارة نقل الكهرباء هبة حرارة ، ومدير ادارة الامن الصناعي وليد عبدالله وعدد من المسئولين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:23 م

      بالمعكوس

      بسبب غياب وزارة تخطيط .. وانفراد القرار .. الوزير في هذا البلد يتلمس احياجات الاهالي .. بينما في البلدان المتحضره .. المحافظ هو من يرفع الاحتياجات وتقوم الحكومه بتوفير كل الاعتمادات للوزارات ..

    • زائر 1 | 6:30 ص

      كل هذا والحد محتاجة

      العاصمة هي المنامة والتطورات والنمودجية للحد فقط.

اقرأ ايضاً