العدد 4075 - السبت 02 نوفمبر 2013م الموافق 28 ذي الحجة 1434هـ

وزير الصناعة يطلع على مراحل الإنتاج في مصنع الجسر

وزير الصناعة يتفقد بعض أقسام المصنع
وزير الصناعة يتفقد بعض أقسام المصنع

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

02 نوفمبر 2013

قام وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، بمرافقة بعض المسئولين المعنيين بالوزارة، بزيارة استطلاعية إلى مصنع الجسر لتقطير ماء اللقاح ومياه الأعشاب في منطقة حلة عبدالصالح؛ إذ كان في الاستقبال صاحب المصنع حسن الجسر وعددٍ من المسئولين في المصنع.

وخلال جولته في الأقسام، اطّلع الوزير على مراحل الإنتاج والتعبئة والتغليف بالنسبة إلى المنتجات المختلفة التي ينتجها المصنع، كما أحيط علماً بتطورات إنشاء المصنع منذ بداية إنشائه قبل نحو ثلاثين عاماً وحتى اليوم، والخطط المستقبلية التي ترغب إدارة المصنع في القيام بها لتعزز من حضوره كمنتج صناعي بحريني متميز.

وأشاد الوزير بالجهود الكبيرة والمتميزة لأبناء البحرين ودورهم الكبير في الحفاظ على تراث البحرين في إنتاج المياه العشبية التي تستخدم كعلاجات ومنكّهات اعتاد عليها أهل البحرين وتطويرها لتضاهي وتماشي أذواق المستهلكين؛ سواء في البحرين أو في بقية دول الخليج العربي التي تفضّل هذه المنتجات على غيرها، كما نوه إلى السمعة الطيبة والعريقة التي حققها المصنع خلال السنوات الماضية، لافتاً إلى دعم الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة لهذه الجهود الوطنية وتعزيز مسيرتها الاقتصادية التي تصبّ في نهايتها في خدمة البحرين ورفع شأنها عالياً بين الدول.

من جانبه، أكد حسن الجسر بأن صادراتهم في تزايد ونمو مستمر؛ إذ يتم تصدير المنتجات إلى كل دول مجلس التعاون وبعض الدول العربية. مثمناً في هذا السياق دور ودعم الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة للمصانع المحلية، والتسهيلات التي يحظون بها والتي تصب في صالح الاقتصاد الوطني في نهاية المطاف، مؤكداً سعي المصنع الدائم إلى تطويره وتوسعة عملياته وإضافة خطوط جديدة للإنتاج تتماشى مع التطورات الاقتصادية والاستهلاكية المحلية والعربية عموماً.

العدد 4075 - السبت 02 نوفمبر 2013م الموافق 28 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً