العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ

الأهلي ينهي وديات معسكر تركيا ويعود غداً للبحرين

لعب 3 مباريات انتهت بفوز وتعادل وخسارة

أنهى النادي الأهلي مبارياته الودية في المعسكر الخارجي المقام في مدينة بورصة التركية أمام نادي استنبول انفن بالفوز بنتيجة 39-29، وانتهى الشوط الأول لصالحه أيضا بنتيجة 17-14.

ويقيم النادي الأهلي معسكره الخارجي استعدادا للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري في نسختها السادسة عشر والتي تنطلق يوم السبت المقبل في العاصمة القطرية (الدوحة). ولم يشارك في المباراة الأخيرة كل من حسين جاسم وعلي ميرزا وعلي حسين بداعي الإصابة، وفضل المدرب محمد المعتمري إعطاء الفرصة لمشاركة عبدالله رضي طوال المباراة. وكان ممثل كرة اليد البحرينية في الاستحقاق الآسيوي المقبل قد خاض مباراتين وديتين مع نادي نيلفور تركي وانتهت الأولى بالتعادل 29-29، وفاز الغريق التركي بالثانية 32-29. ويعود الفريق الأهلاوي للبحرين غد (الاثنين)، ويغادر للدوحة يوم الجمعة المقبل صباحا قبل نحو 30 ساعة من المباراة الافتتاحية ضد لخويا القطري.

العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:32 م

      جهود كبيرة و لكن..

      الأهلي فريق كبير زاخر بالنجوم وهو يعد حالياً أقوى بكثير من عديد المنتخبات العربية و لكن بدون لاعب محترف أجنبي مميز لا أجد له حظوظ للوصول إلى النهائي مطلقاً .. كون بعض الأندية خصوصاً القطرية باتت منتخبات أوربية و ليست عربية!
      متأكد أن ادارة اليد ملمة بهذه النقطة خصوصاً في ظل قيادة شخص قدير مخلص كمجدي ميرزا لكن استغرب من عدم التعاقد مبكراً مع محترف يقدم الاضافة خصوصاً مع وجود بعض النواقص الفنية وبالذات في مركز الدائرة منذ سنوات!

اقرأ ايضاً