العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

بيندتنر يقاتل الاحباط وانتقادات الجماهير في ارسنال

أعرب المهاجم الدنماركي نيكلاس بيندتنر عن احباطه لعدم رحيله عن صفوف ارسنال الإنجليزي لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وهاجم الجماهير التي انتقدته، خلال مقابلة مع صحيفة برلينجسكي الدنماركية اليوم الأحد(10 نوفمبر/تشرين الثاني2013).

وأشار بيندتنر إلى أنه كان يعتقد أنه في طريقه للرحيل ولكن الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لارسنال اتصل به في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية ليخبره بأنه سيبقى مع النادي.

وقال بيندتنر "كل شيء كان مرتبا بالنسبة لي، كان هناك ثلاثة أندية تنتظر مني رد، لقد كنت محبطا جدا عندما اتصل بي (فينجر) لأنني كنت مستعد للرحيل، لم أكن حقا أتوقع أنهم راغبين في الابقاء علي".

وقضى بيندتنر /25 عاما/ الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف يوفنتوس الإيطالي ولكنه شارك في تسع مباريات فقط بعد تعرضه لإصابة.

وقال المهاجم الدنماركي "إنني ألعب في ارسنال منذ أن كنت في السادسة عشر من عمري، وجدت انه من السخيف أن يضموني إلى قائمة الاحتياطيين ويجعلوني أتدرب بمفردى".

وأضاف "ولكن فجأة كل شيء سار مثل الماضي مرة أخرى، كنت أتدرب مع الفريق الأول، كنت معلقا في الفريق الأول وخضعت لبرامج تغذية مجددا، وتحولت من الاستبعاد تماما عن الفريق إلى داخل الفريق مرة أخرى".ويرى بيندتنر أن الأوقات التي يعيشها في ارسنال أصبحت أكثر صعوبة بسبب قطاع من الجماهير.

وأشار المهاجم الدنماركي "كان علي أن أقاتل بشكل مضاعف خلال كل مباراة، وأيضا أسجل أهداف حتى يكون لدي فرصة للمشاركة في المرة المقبلة، وهو أمر صعب في حد ذاته بما أنني نادرا ما لعبت خلال عام بسبب الإصابة، ولم أحظ بفترة إعداد للموسم الجديد مثل باقي اللاعبين".

وتعرض بيندتنر لهجوم شرس من بعض المشجعين بعد مشاركته في مباراة تشيلسي في كأس رابطة المحترفين (كأس كابيتال وان) الشهر الماضي، وخرج في الدقيقة 66 من المباراة التي خسرها ارسنال صفر/2.

وشدد بيندتنر "هذه هي حياة لاعب كرة القدم، ولكني سأظل قويا لأنني إذا بدأت الاستماع أو تصديقهم فإننا قد أجد نفسي سريعا في المجهول".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً