العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

وزير الصحة يفتتح عيادة الإمام الحسين في المنامة لموسم عاشوراء 1435هـ

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح وزير الصحة صادق بن عبدالكريم الشهابي مساء اليوم الأحد (10 نوفمبر / تشرين الثاني 2013) عيادة الإمام الحسين الواقعة في منطقة المنامة، وذلك بدعوة من عضو الهيئة العامة للمواكب الحسينية والرئيس الإداري لعيادة الإمام الحسين، سيد حسين السيد كاظم العلوي.

وتفقد وزير الصحة أقسام العيادة، منوهاً بالجهود التي يبذلها منتسبي العيادة في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمشاركين في إحياء موسم عاشوراء، مؤكداً دعم الوزارة لكل المتطلبات التي تحتاجها العيادة لتحقيق رسالتها الإنسانية النبيلة لتقديم أفضل الخدمات الصحية في هذه المناسبة.

وأشار الوزير إلى أن العيادة تضم فريقاً طبياً مؤهلاً من مختلف التخصصات، كما أن العيادة تضم معدات طبية متطورة وصيدلية متكاملة بالأدوية، لافتاً إلى وجود تنسيق مباشر بين العيادة وقسم الطوارئ في مجمع السلمانية الطبي لاستقبالات الحالات التي تتطلب نقلها للمستشفى.

وأكد الوزير الشهابي حرص واهتمام القيادة الرشيدة حفظها الله ورعاها، وعلى رأسها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، بالخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين ولا تبخل أبداً في تقديم العون والمساعدة لكافة برامج وزارة الصحة، حيث تولي حكومة البحرين الخدمات الصحية جل اهتمامها ورعايتها. كما قدم الوزير جزيل الشكر والتقدير إلى جميع القائمين والعاملين في عيادة الإمام الحسين خدمةً للمشاركين في موسم عاشوراء وتقديم الرعاية الصحية لهم.

وبهذه المناسبة، قال عضو الهيئة العامة للمواكب الحسينية والرئيس الإداري لعيادة الإمام الحسين، سيد حسين العلوي: "يسعدنا أن نتقدم بالشكر والتقدير إلى وزارة الصحة، وعلى رأسها سعادة الوزير لتشريفنا بافتتاح العيادة، وكذلك نشكر المسئولين وجميع الكادر الطبي على الجهود الجليلة التي يقدمونها لخدمة المعزين والمشاركين والمقيمين في مناسبة عاشوراء الخالدة".

وأوضح العلوي أن العيادة قدمت في السنوات السابقة خدمات إلى عدد كبير من المرضى تفوق الـ 80 مراجعاً ليلياً منذ ليلة الخامس إلى ليلة العاشر من محرم، إذ أسهمت هذه العيادة منذ تأسيسها في العام 2005 على تقليل الضغط على المراكز الصحية وقسم الطوارئ بمجمع السلمانية الطبي، كما وجه الشكر إلى شركة (بتلكو) على مساهمتها السخية ودعمها الدائم لعيادة الإمام الحسين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً