العدد 4089 - السبت 16 نوفمبر 2013م الموافق 12 محرم 1435هـ

الشرطة:العثور على جثة في ميامي يرجح ان تكون لراكب سقط من طائرة صغيرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عثرت ادارة الوحدات البحرية بشرطة ميامي داد على جثة على ساحل المحيط لمنطقة مزروعة بشجر المانجروف.

وقال الشرطي الفارو زاباليتا في بيان إنه تم العثور على الجثة في نحو الساعة 10:30 من صباح أمس السبت (16 نوفمبر / تشرين الثاني 2013).

وذكرت الشرطة ان الجثة هي على الارجح لراكب سقط من طائرة خاصة صغيرة بينما كانت تحلق قبالة ساحل المدينة قبل يومين. وقال قائد الطائرة ان جيراردو ناليز البالغ من العمر 42 عاما وهو من سكان كي بيسكين بولاية فلوريدا مفقود مضيفا انه اما قفز او سقط في خليج بيسكين خلال رحلة بعد ظهر الخميس.

وجاء في بيان الشرطة "حتى لو افترضنا ان الجثة التي عثر عليها هي لجيراردو ناليز فإن المحققين ينتظرون الهوية الرسمية من مكتب الطبيب الشرعي." ورفض موظف بمكتب الطبيب الشرعي التعليق. وكان ناليز الراكب الوحيد في الطائرة وقالت الشرطة انها لا تعرف ما اذا سقط عمدا ام كان حادثا. كما لم يكشف المحققون عن سبب الرحلة.

وقال الشرطي خافيير بايز لرويترز عندما سئل عما اذا محققو الشرطة يستبعدون وجود عمل اجرامي فقال "التحقيق لا يزال مفتوحا ومستمرا." ولم يكشف علنا عن هوية قائد الطائرة بايبر بي.إيه-46.

وفي تسجيل لمكالمة الاستغاثة التي اجراها بالمراقبين الجويين يمكن سماع الطيار وهو يلقي باللائمة في الحادث على الراكب.

وسأله احد المراقبين الجويين "هل قلت ان لديك راكبا سقط من طائرتك؟" فرد الطيار قائلا "هذا صحيح يا سيدي. فتح الباب الخلفي وسقط من الطائرة."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً