العدد 4089 - السبت 16 نوفمبر 2013م الموافق 12 محرم 1435هـ

الأمطار والصواعق تعلق الدراسة وتقطع الكهرباء عن الرياض... (شاهد الصور)

الأمطار في السعودية اليوم الأحد
الأمطار في السعودية اليوم الأحد

أعلنت السلطات السعودية تعليق الدراسة اليوم الأحد (17 نوفمبر / تشرين الثاني 2013) في مدارس الرياض بسبب الصواعق والأمطار التي هطلت الليلة الماضية وأغرقت الأنفاق والطرق.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم السعودية ، محمد بن سعد الدخيني في بيان أنه بعد دراسة التقارير الواردة من الجهات المختصة تم تعليق الدراسة بسبب الحالة الجوية التي تمر بها المنطقة و يتوقع معها هطول أمطار غزيرة.

وتسببت الصواعق الرعدية والأمطار الغزيرة التي تتساقط على مدينة الرياض في انقطاع الكهرباء عن أجزاء من أحياء شمال الرياض ، ولجأ السكان لاستخدام المصابيح الكهربائية في ظل غزارة الأمطار وعدم امكانية الخروج من المنازل.

كما تسببت الأمطار وفقا لصحيفة "عكاظ" في وفاة ثلاثة من أسرة واحدة نتيجة انزلاق سيارتهم واصطدامها على طريق ديراب غرب العاصمة الرياض.

وأوضح مدير إدارة الإعلام الناطق الإعلامي بالدفاع المدني العقيد عبدالله العرابي الحارثي أن الدفاع المدني اتخذ كافة الاستعدادات لمواجهة المتغيرات المناخية واحتمال هطول أمطار خلال الأيام القادمة واتخذ جميع التدابير الكفيلة ، داعياً المواطنين إلى عدم المجازفة بأرواحهم بقطع الأودية والطرق الواقعة في مصارف السيول .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً